اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز تكشف عن المزيد من التجهيزات بمقصورة S كلاس الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك في ان مرسيدس بنز S كلاس من اهم و اقوي المنافسين في فئة السيارات الفاخرة , وخصوصا في المقصورة الداخلية , حيث كانت دئما تحصل علي افضل تصميم و احدث التجهيزات , والجيل الجديد كليا لا يعد استثناءا .

 

 

حيث كشفت مرسيدس عن العديد من الاضافات والتجهيزات الجديدة في S كلاس الجديدة كليا , واهمها النظام المعلوماتي , الاتي بشاشة متطورة كبيرة الحجم , بالاضافة الي اربعة شاشات اخري في الامام و الخلف , بالاضافة الي احدث تجهيزات الامان .

 

 

و اليوم نشرت الشركة صور اخري اكثر وضوحا للمقصورة الداخلية للجيل الجديد من S كلاس , و التي اظهرت مستوي متفرد من الفخامة والخامات , بالاضافة الي التصميم المميز , مع اعلي مستوايات الراحة حسب تصريح مرسيدس بنز .

 

 

ركزت مرسيدس في الصور التي نشرتها مؤخرا علي نظام الاضاءة الداخلية "Ambient Lighting" , والذي جاء بتصميم جديد كليا و مميز للغاية , و التي تتكون من مئات الالياف الضوئية , و الذي يتكون كل جزء منها من 250 ضوء LED صغير , و ذلك لخلق شريط واحد متواصل من الاضاءة في جميع انحاء المقصورة حسب تصريح الشركة .

 

 

ليس هذا كل شئ بل اوضحت الشركة انه قد تم ربط نظام الاضاءة الداخلية , مع نظام الامان , حيث سيتم ارسال تحذيرات مرئية باللون الاحمر في جميع انحاء المقصورة , في حالة وجود سيارة في النقطة العمياء , او للتحذير من تصادم محتمل , و غيرها من الوظائف .

 

 

بالاضافة الي ذلك تم ربط نظام الاضاءة الداخلية ايضا , مع حزمة الراحة "Warmth and Comfort package" , بمعني ان نظام الاضاءة الداخلية سوف يعمل بتناغم مع كل تجهيزات الراحة مثل الموسيقي و المكيف و نظام التدليك بالمقاعد و حتي نظام ضخ العطر داخل للمقصورة , لاعطاء السائق و الركاب اكثر مستوي ممكن من الراحة و الاسترخاء .

 

 

بالاضافة الي امكانية التحكم بكل هذه الوظائف من خلال نظام الاوامر الصوتية "Hey Mercedes" , او بضغة زر واحدة , الي جانب ذلك اظهرت الصور تصميم جديد مميز لفتحات المكيف, والتي اصبحت ثنائية في كل اتجاة , و ربعاية في المنتصف , بالاضافة الي تطعيمات من الاخشاب ذات التصميم المميز في كل جوانب المقصورة , حتي خلفية المقاعد الامامية .

 

 

اعلنت مرسيدس انه سيتم الكشف الرسمي عن S كلاس الجديدة بشكل كامل في شهر سبتمبر القادم , و اتوقع شخصيا ان تضع هذه السيارة قواعد جديدة للمنافسة في فئة السيارات الفاخرة .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان