اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز مصر تطرح الجيل الجديد من GLC موديل 2020 في السوق المصري !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

 

السيارتان  GLC SUV & GLC Coupé تتميزان بـالتصميم الراقي، الأداء الرياضي والرحابة

أطلقت مرسيدس-بنز الجيل الجديد من فئة ال GLC في مصر ويأتي في طرازين:  GLC 200 SUV  وGLC 200 Coupé. وباعتبارها سيارة الـSUV الأكثر شعبية في فئتها، تتمتع GLC بالعديد من مزايا القيادة على كل أنواع الطرق، الوعرة والممهدة، كما تتميز بـالرحابة والأداء العملي والراحة. تتمتع السيارتان الجديدتان أيضاً بتصميم أكثر فخامة ونظام جديد للتحكم والترفيه MBUX الذكي، ولوحة عدادات رقمية بالكامل، وأنظمة متطورة للمساعدة في القيادة ومحرك جديد. تم تجهيز GLC 200 SUV بمصابيح LED عالية الأداء، بينما تم تجهيزGLC Coupé بمصابيح أمامية MULTIBEAM LED وفرش جلد، وكاميرا 360 درجة.

تعديلات على التصميم الخارجي لـ GLC الجديدة !

يتميز التصميم الخارجي للسيارة بالشكل الرياضي المبهر والمظهر القوي المميز من خلال التفاصيل الدقيقة مثل شبكة الرادياتير الأمامية المذهلة وتجهيزات الكروم الرياضية من الأمام للخلف وكذلك المصابيح الأمامية والخلفية المعدلة بتكنولوجيا LED. تتميزGLC Coupé بمظهرها المنفرد الذي يجمع بين الانسيابية والأناقة في نفس الوقت. إنّ هذا الموديل يؤكد امكانية الجمع بين تصميم السيارة الكوبيه بطابعها الرياضي وسيارات الـSUV بطابعها العملي في سيارة واحدة.

التصميم الداخلي لمرسيدس GLC موديل 202

التصميم الداخلي للسيارة يتميز بـالفخامة من خلال الخامات فائقة الجودة، بالإضافة للتحكم السهل بفضل شاشتي عرض فائقتي الوضوح، والتي تضم لوحة العدادات الرقمية بالكامل وشاشة الملتي ميديا التي تعمل باللمس. وتتضمن نسختي GLC نظام MBUX الذي يتميز بقدرته الفريدة على التعلم، مع امكانية التحكم فيه باستخدام عدة وسائل مثل التحكم باللمس والإشارات ونظام التحكم الصوتي المطوّر (Hey Mercedes). أما الخصائص الجديدة الأخرى فتتضمن الشحن اللاسلكي وعجلة القيادة بتصميم جديد متعددة الوظائف والمزودة بخاصية التحكم باللمس، بالإضافة لنظامي Andriod Auto وCarPlay Apple.

مُحرك بقوة 197 حصان لمرسيدس GLC الجديدة في السوق المصري

السيارتان مرسيدس-بنز GLC 200 SUV وGLC 200 Coupé مزودتان بالجيل الجديد من محركات البنزين 4 سلندر سعة 1991 سي سي وقدرة 197 حصان. تم تجهيز الموديلين بناقل حركة أوتوماتيك من طراز 9G-TRONIC® بأذرع تعشيق في عجلة القيادة، ونظام  4MATICللدفع الكلي للعجلات، حيث يعمل هذا النظام على زيادة ثبات و تماسك السيارة والراحة أثناء القيادة في جميع الظروف.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان