اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز G واجن بتعديل مميز من شركة Hofele Design الالمانية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد مرسيدس بنز جي واجن من اهم و افخم السيارات الـ SUV التي تباع الان , و ذلك لما تقدمة من قوة وفخامة و اعتمادية , ولكن من الواضح ان هذا غير كافي بالنسبة للعديد من محبي جي واجن , حيث نشرنا عدة تقارير سابقة عن عدة نسخ معدلة بشكل مميز , واليوم تظهر نسخة بتعديل جديد و مميز للغاية .

 

حيث قامت شركة Hofele Design الالمانية بتعديل مرسيدس بنز G63 بشكل كامل , من الداخل والخارج , و من الثانية الاولي سوف تلاحظ التعديل الاوضح و الاكثر تميزا من وجهة نظري الشخصية , وهي الابواب الخلفية .

 

 

حيث قامت الشركة بتعديل الابواب الخلفية لتصبح مثل سيارات رولز رويس , هي الابواب المعروفة بإسم Suicide Doors, و التي تعطي مظهر فاخر جدا للسيارة , و الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولي التي يتم فيها تعديل الابواب الخلفية بهذه الطريقة , لكن كانت معظمها تظهر بشكل غير متناسق .

 

 

 

لكن يمكنني القول ان شركة Hofele Design قامت بعمل رائع في الحفاظ علي المظهر الاصلي للسيارة حتي بعد تعديل الابواب , حيث تم دمج المقابض بمكانها الجديد في نهاية تطعيم الكروم الذي يظهر علي جانب السيارة بالكامل , بالاضافة الي ذلك تفتح الابواب بشكل واسع , مع درجات جانبية تفتح كهربائيا عند فتح الابواب لتسهيل الدخول .

 

 

بالطبع لم تقف التعديلات عند ذلك , حيث يمكننا رؤية العديد من اللمسات المستوحاة من سيارات مايباخ سواء في العجلات او في تطعيمات الكروم في كل جوانب السيارة , مع عجلات قياس 23 بوصة , مع العديد من الاضافات الداخلية الفاخرة من جلد الـ Nappa الابيض, اللون الاسود اللامع , مع مقعدين خلفيين , بخاصية التدليك والتسخين , وشاشات خلفية وغيرها من الاضافات .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان