اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز G63 AMG معدلة بقوة 800 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد مرسيدس بنز جي واجن من اهم و اعرق السيارات لدي الصانع الالماني مرسيدس بنز , والتي حصدت شعبية جارفة في كل انحاء العالم , والتي اشتهرت بقوتها و مظهرها الفخم , و مؤخرا كشفت مرسيدس بنز عن الجيل الجديد كليا منها , والذي قدم بتصميم جديد كليا لكن بنفس لغة تصميم جي واجن المعروفة , و بثورة من التكنولوجيا .

 

و بالتاكيد كسيارة لها شعبية كبيرة , فقامت الكثير من الشركات بتعديلها , و من اهم هذه الشركات كانت برابوس الالمانية , و من اخر الشركات التي قامت بتعديل جي واجن ايضا هي شركة Performmaster الشهيرة .

 

 

والتي قامت بدات بسيارة G63 AMG , وقامت بتعديل كل اجزاءها تقريبا , و لكن من اهم هذه التعديلات هي القوة , حيث تقدم G63 قياسيا بمحرك ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 577 حصان , و  850 نيوتن متر من عزم الدوران , بالاضافة الي صندوق سرعة ثماني السرعات , و نظام دفع كلي للعجلات .

 

تستطيع G63 القياسية التسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.5 ثانية , والتي تعد من اسرع السيارات في هذه الفئة , لكن من الواضح انها هذا غير كافي بالنسبة لشركة Performmaster , والتي قامت بزيادة القوة الي 800 حصان , و اكثر من 1000 نيوتن متر من عزم الدوران , لتتسارع G63 الذي يبلغ وزنها عدة اطنان من 0-100 كم/الساعة في 3.9 ثانية فقط و تحقق سرعة قصوي 260 كم/الساعة .

 

لمعرفة كم هذا قويا يكفي ان تعلم ان G63 AMG بتعديل شركة Performmaster اقوي من اي سيارة AMG يمكنك شراءها من الشركة الان , بما فيها AMG GT Black Series الجديدة , التي تم الكشف عنها مؤخرا .

 

بالاضافة الي تعديل المحرك , قامت شركة Performmaster بتعديل الشكل الخارجي لـ G63 , حيث اصبحت السيارة اعرض بمقدار 3.9 بوصة , بالاضافة الي صادم امامي وخلفي و غطاء محرك بتصميم اكثر قوة , و رفارف جانبية من الكاربون فايبر , بالاضافة الي عجلات رياضية بتصميم مميز .

 

اعلنت الشركة ايضا عن جائزة مميزة لاول تسعة زبائن يقومون بتعديل سياراتهم , و هي جولة علي الحلبة بسيارة AMG GT 4 المخصصة للسباقات , بمساعدة سائق سيارات الفورميلا وان Bernd Maylander .

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان