اكمل تصفحك بعد الاعلان

مشاركة قوية للشركة الهندسية للسيارات SMG في معرض أوتوتك....وكلاء أهم العلامات الألمانية والأسيوية لقطع غيار المركبات في السوق المصري

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

السيد إبراهيم غطاس ..رئيس مجلس ادارة الشركة

قامت الشركة الشركة الهندسية للسيارات SMG بالمشاركة في معرض أوتوتك لقطع الغيار والصناعات المغذية للسيارات بجناح كبير للغاية وذلك في قاعة رقم 4 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ....وذلك في الفترة مابين يوم العاشر من ديسمبر وحتى يوم 12 ديسمبر، لتكون المواعيد الرسمية مابين العاشرة صباحا و السابعة مساء.

تمتلك شركة  اس. ام. جي SMG الشركة الهندسية  للسيارات خبرة كبيرة للغاية في سوق إستيراد وصناعة قطع غيار المركبات....هذا التاريخ يمتد لأكثر من خمسون عاما في  السوق المصرية جعلت شركة اس. ام. جي أحد أكبر مستوردي قطع غيار المركبات لدى الشركات الأم لتوريد قطع غيار السيارات...لتُترجم خبرة الشركة و التزامها نحو عملائها بتقديم أفضل جودة وخدمة إلى النجاح في تمثيل أكبر وأهم شركات قطع غيار المركبات في العالم ...ومنها الألمانية أو الأوروبية بشكل عام واليابانية والأسيوية ...لنجد علامات ألمانية شهيرة ومهمة مثل HELLA المُتخصصة في حلول الإضائة وكونتينينتال CONTINENTAL المشهورة بتقديم الإطارات في الأصل ولكنها تُقدم أيضا مجموعة واسعة من قطع الغيار وسيور المحركات والمضخات ...وشركة ATE المُقدمة لحلول قطع غيار أنظمة المكابح و شركة ساكس SACHS المشهورة بصناعة ماصات صدمات أنظمة التعليق وشركة VDO المُتخصصة في الحلول الإلكترونية والكهربائية وأنظمة القياس وتجهيزات مراكز الصيانة  وشركة MAHLE المشهورة بتقديم قطع الغيار والمكونات الداخلية للمحركات...وعلامة LEMFÖRDER  الشهير بتقديم قطع غيار أنظمة التعليق من "جلب" ومكونات أخرى  وشركة MANN FILTER  المُتخصصة في تقديم مختلف أنواع وأحجام الفلاتر وشركة  BERUالمُتخصصة في صناعة البوجيهات وأنظمة إشعال المحركات ..

هذا ونجد أيضا الشركة الهندسية للسيارات SMG وكيلا لعلامات أخرى مثل علامة VALEO الفرنسية المشهورة بتقديم حلول وقطع الغيار لأنظمة تعشيق التروس وشركة KYB اليابانية المُتخصصة في تقديم ماصات الصدمات لأنظمة التعليق.

هذا وتُمثل SMG العديد من العلامات الأخرى والشركات من جميع أنحاء العالم ...شركات مثل CTR و MARCO و TUNGSRAM-GE و BEHR HELLA و GEUN YOUNG و BRISKو AUTORIKEN و DAEWHA و KOS و DYG و HI-Q و SHINHAN و ISIKSAN و OCAP و غيرها من العلامات الشهيرة الاخري لتلبي بذلك احتياجات العملاء  في توفير مختلف انواع قطع الغيار لجميع أنواع المركبات من سيارات وشاحنات تجارية بمٌختلف أحجامها.
تطلب الحفاظ علي هذا النجاح ...مجهود شاق يأتي في اطار العمل بروح الفريق الواحد كأحد أهم مقومات نجاح SMG .... الأمر الذي أدى إلى تزايد الطلب واتساع قاعدة عملاء الشركة .
 
في الوقت الحالي تعمل الشركة جاهدة لتحقيق أعلى مستويات الخدمة ورضى العملاء من خلال توفير المنتجات بصورة فعالة وطبعا انتقاء المنتجات الأفضل فقط والأكثر جودة والمُصنعة بأعلى تقنيات ....مع العلم بأن SMG تقوم مُنذ فترة ليست بالقصيرة بتقديم مجموعة متنوعة من قطع الغيار الخاصة بها الحاملة لشعارها والمصنعة من قبل مصانع الشركة خارج مصر.

تستطيعون التعرف أكثر على شركة SMG وخدماتها والعلامات التي تُمثلها عبر زيارة جناح الشركة في معرض أوتوتك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان