اكمل تصفحك بعد الاعلان

مصمم يتخيل سيارات بوجاتي وبورشه والفا روميو من فئة Van

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

يسعى الكثير من صانعي السيارات من العلامات التجارية المختلفة إلى إضافة سيارات جديدة من الفئة متعددة الإستخدام المدمجة إلى مجموعتهم, مع إحتمال إنضمام رولز رويس و استون مارتن و فيراري إلى نادي السيارات المدمجة, سوف نشهد الكثير من السيارات الرائعة والمنافسة الحادة بين الشركات لتقديم أفضل ما لديها. ولكن ماذا يأتي بعد سيارات الكروس أوفر؟

بالطبع ليس سيارات فان! لكن الأحلام لا تؤذي ابداً, لذلك قادم احد المصممين بتخيل سيارات فان من مجموعة من العلامات التجارية الكبيرة مثل بوجاتي وبورشه وأودي وبي إم دبليو وسيارات أخرى.

أحدث مجموعة من أعمال المصمم الفنان Aksyonov Nikita عبارة عن مجموعة من التصميمات التخيلية توضح ماذا سيحدث اذا اتجهت العلامات التجارية الكبيرة إلى إنتاج سيارات Van متعددة الإستخدامات.

في النهاية لا نستطيع تخيل مجموعة سيارات فولكس فاجن التجارية أو فيات بروفيشنال أو مجموعة سيارات تحالف رينو-نيسان التجارية تستخدم خبراتها في إنتاج سيارات مثل هذه مستخدمةً علامتها التجارية الراقية.

لكن مجدداً, إذا استطاعت مرسيدس بيع سياراتها من فئة فان التي تتميز بالعملية والرحابة ممتزجة بفخامة تقترب إلى مستوى سيارات مايباخ, فنحن نتوقع ان كل شئ جائز في عالم السيارات, لكننا فقط لا نريدك إن تنتظر واحدة من هذه السيارات التي ستشاهدها في القريب العاجل, فمن يعلم قد تأتي لتنافس مرسيدس Sprinter او فورد Transit وقد لا يتم انتاجها ابداً.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان