اكمل تصفحك بعد الاعلان

مقارنة بين الجيل الجديد من بي إم دبليو X4 والجيل السابق !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

نشرت بي إم دبليو فيديو توضيحي لأبرز الفروقات بين الجيل الجديد كلياً من X4 والجيل السابق ... لتستعرض أهم المميزات والتحديث الجديدة بالجيل القادم G02 !

 

من الأمام يمكن ملاحظة شبكة بي إم دبليو المشهورة بحجم أكبر ومصابيح أمامية بتصميم جديد لأضواء الـ DRL كما تعمل بتقنية LED ... بالإضافة إلى مصابيح ضبابية مستطيلة وفتحات هواء بتصميم جديد !

من الداخل حصل الجيل الجديد من X4 على لوحة عدادات رقمية جديدة بالإضافة إلى أحدث أنظمة بي إم دبليو المعلوماتية iDrive بشاشة أكبر ... بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية وسقف بانورامي أكبر يتيح دخول الضوء بشكل أكبر للركاب بالخلف.

يأتي الجيل الجديد من بي إم دبليو X4 بخيارين من المحركات الأول بسعة 2.0 لتر بقوة 184 حصان وعزم دوران 290 نيوتن.متر يحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن قدره 8.3 ثانية ... أما المحرك الثاني بسعة 2.0 لتر بقوة 252 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر يحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.3 ثانية !

كما يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات كما تصل السرعة القصوى لمنظومة xDrive20i لـ 215 كم/ساعة بينما تصل إلى 240 كم/ساعة لمنظومة xDrive 30i ... ويستهلك كلا المحركين وقوداً بمتوسط 7.3 لتر لكل 100 كم

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان