اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات النسخة الرابعة من شيري تيجو لعام 2018

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

كشفت العلامة الصينية شيري عن النسخة الرابعة الجديدة كلياً من طراز تيجو لعام 2018 !

تقدم العلامة الصيني النسخة الرابعة الجديدة كلياً من طراز تيجو والذي يأتي من فئة السيارات الرياضية المدمجة ذات الإستخدامات المتعددة ... لتأتي بإطلالة عصرية وتصميم جديد متطور للغاية !

من الجدير بالذكر إن طراز تيجو 4 حقق مبيعات أكثر من 10,000 سيارة شهرياً منذ إطلاقه في الأسواق الصينية خلال عام 2017 الماضي بالإضافة إلى أنه يتم بناء تيجو على منصة بناء T1X ويتم تصميم الهيكل المعدني في تعاون مشترك بين شيري الصينية ولوتس البريطانية حيث يتم تجهيز تيجو بنظام تعليق أمامي ماكفرسون ونظام تعليق خلفي منفصل متعدد الوصلات.

أما من حيث تجهيزات الأمان فتم تجهيز الجيل الرابع من تيجو بأحدث انظمة الثبات الالكترونية من شركة Bosch لتعطيها ديناميكية في القيادة على مختلف الطرق الممهدة منها والغير ممهدة والقيادة داخل الجبال وداخل المدن ... كما تأتي من الداخل بنظام ترفيهي بشاشة قياس 9 بوصة ونظام المفتاح الذكي مع زر لإدارة المحرك.

يبلغ الطولي الكلي لشيري تيجو 4.338 متر وعرضها الكلي 1.830 متر وارتفاعها الكلي 1.645 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.630 متر.

يدعم الجيل الجديد من تيجو 4 محرك سعة 1.5 لتر بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 145 حصان وعزم دوران 210 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي بقابض ثنائي من ستة سرعات وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/ساعة.

كما تتوفر بخيار أخر للمحرك سعة 2.0 لتر بتنفس طبيعي للهواء بقوة 120 حصان وعزم دوران 180 نيوتن متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي سي في تي كما تصل سعة خزان الوقود إلى 57 لتر.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان