اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار أوبل أسترا 1.4 لتر تربو 2019 الجديدة في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة أوبل التجارية في مصر عن طرح نُسخة جديدة من أسترا في مصر باسم أسترا تربو موديل 2019 لتحصل على خيار جديد للمُحرك مزود بنظام شحن توربيني للهواء يستبدل المُحرك القياسي الذي يأتي بسعة 1.6 لتر.

مواصفات المُحرك

يأتي الخيار الجديد للمُحرك بسعة 1.4 لتر موزعة على أربعة أسطوانات ومزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 140 حصان عند 50006000 دورة/دقيقة وعزم دوران 200 نيوتن.متر عند 18504900 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل القوة للعجلات الأمامية.

فئة تجهيزية واحدة لفئة تربو

وكما كشفت شركة المنصور عن الباقة التجهيزية الخاصة بها فتأتي بـ 4 وسائد هوائية ونظام منع إنغلاق المكابح ABS مع نظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام التحكم في الجر TC ونظام مساعدة السائق في الطرق الصاعدة إلى جانب وجود نظام منع إدارة المحرك لحماية السيارة ضد السرقة ومثبت سرعة وعجلة قيادة قابلة للضبط ويوجد بها وحدات التحكم في نظام الوسائط المتعددة.

كما تتوفر بمصابيح أمامية هالوجينية وإضاءة نهارية بتقنية LED مع تحكم في ضبط مستوى إضاءة المصابيح الأمامية ومرايا جانبية كهربائية الضبط مع خاصية الضم والتدفئة ونظام تحكم في الطقس أوتوماتيكي بضبط ثنائي المناطق وزر كهربائي لمكابح الصف ومستشعرات صف خلفية ونظام تشغيل وسائط متعددة يدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth أو مخارج من فئة USB و AUX ... كما تتوفر العجلات المعدنية للسيارة بقياس 16 بوصة.

 

 

المواصفات الفنية

ويبلغ الطول الكلي لأوبل أسترا 4.658 متر وعرضها 1.814 متر وارتفاعها 1.500 متر ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2.685 متر وتبلغ سعة حقيبة تخزين الأمتعة الخلفية 460 لتر.

الأسعار المتوقعة لأوبل أسترا تربو !

ويبدأ سعر أوبل أسترا الجديدة 1.4 لتر تربو موديل 2019 للفئة التجهيزية المذكورة 329,000 جنيه مصري!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان