اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار إم جي MG ZS موديل 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلقت شركة المنصور للسيارات الوكيل الجديد لعلامة إم جي الصينية في مصر ثلاثة طرازات جديدة من العلامة التجارية في السوق المصري من ضمنهم طراز ZS والذي يتوفر من فئة الكروس أوفر المدمجة ذات الإستخدامات المتعددة.

مواصفات المحرك

تتوفر إم جي ZS بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 123 حصان يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ينقل الحركة للعجلات الأمامية ويبلغ إستهلاك السيارة من الوقود 5.8 لتر لكل 100 كم.

التجهيزات القياسية وعوامل الأمان

يتم تجهيز إم جي ZS بوسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام مانع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع إلكتروني لقوة الكبح EBD ونظام مساعد الكبح EBA ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني ESC ونظام متابعة ضغط الهواء بالإطارات TPMS ونظام مانع إنقلاب السيارة ونظام للتحكم في الثبات على المرتفعات والمنحدرات وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

التجهيزات الإختيارية

حصلت إم جي ZS من الخارج على مصابيح أمامية من فئة الهالوجين مع نظام الحكم في ارتفاع الإضاءة ومصابيح نهائية من فئة LED ومصابيح ضباب أمامية أما من الداخل فقد حصلت على مقاعد رياضية وعجلة قيادة من الجلد كما حصلت على نظام تشغيل وسائط متعددة يدعم توصيل الهاتف من خلال تقنية Bluetooth ومخارج من فئة USB و AUX كما يتصل بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية.

المواصفات الفنية

يبلغ طول طراز إم جي ZS الكلي 4.314 متر وعرضها 1.809 متر وارتفاعها 1.648 متر ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.585 متر وعجلات معدنية بقياس 17 بوصة.

أسعار إم جي ZS موديل 2019 في مصر

تتوفر MG في مصر بثلاثة فئات تبدأ من 279,990 جنيه للفئة الأولى Classic و الفئة الثانية Comfort يبلغ سعرها 299,990 جنيه أما الفئة الأعلى Luxury بسعر 319,990 جنيه مصري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان