اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار تويوتا كورولا 2018 في الإمارات العربية المتحدة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تٌقد تويوتا كورولا في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل وكيلها مجموعة الفطيم للسيارة وتعد واحدة من أشهر السيارات في العالم لأسباب مهمة وهي الاعتمادية العالية و تحمل ظروف التشغيل الصعبة والمناطق الحارة وانخفاض تكلفة التشغيل واستهلاكها المنخفض للوقود بسبب إستخدام ناقل سرعات إقتصادي من فئة CVT.

مواصفات المحرك

تتوفر تويوتا كورولا في الإمارات العربية المتحدة بخيارين للمحركات الأول وقود بسعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان وعزم دوران 154 نيوتن.متر أما الثاني بسعة 2.0 لتر بقوة 143 حصان وعزم دوران 187 نيوتن.متر يتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT مع خاصية التحكم اليدوي من 7 سرعات وتبلغ سعة خزان الوقود 55 لتر.

التجهيزات القياسية

تتوفر تويوتا كورولا بوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية للسائق وجميع الركاب وتأتي بنظام مانع إنزلاق المكابح ABS مع توزيع إلكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الكبح المساعد BA ونظام المساعدة على صعود المرتفعات جانب ونظام مانع إدارة المحرك Immobilizer لحماية السيارة من السرقة إلى جانب وجود نظام التحكم في الثبات الالكتروني VSC.

التجهيزات الإختيارية

تأتي تويوتا كورولا بمصابيح أمامية وخلفية من فئة LED وأضواء نهارية LED وشبكة أمامية من الكروم اللامع مع مصابيح ضباب أمامية أما من الداخل حصلت على مقصورة بفرش داخلي من خيارين للألوان كما توفر خيارات لفرش المقاعد من القماش أو الجلد .وعجلة القيادة من الجلد بوحدتين للتحكم بالنظام الصوتي وضبط خيارات السيارة .... كما تأتي بشاشة نظام ترفيهي بقياس 7 بوصة تعمل باللمس يحيط بها لمسات نهائية بالكونسول الوسطي من الكروم واللون الأسود Piano Black.

توفر أيضاً تويوتا كورولا نظام دخول ذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المحرك ونظام أوتوماتيكي للتحكم بالطقس بضبط ثنائي المناطق ومستشعرات صف أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ومستشعر للأمطار وتتوفر الفئات الأعلى بفتحة سقف كهربائية.

المواصفات الفنية

يبلغ طويل تويوتا كورولا الكلي 4.620 متر وعرضها 1.775 متر وارتفاعها 1.485 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.700 متر ووزن السيارة 1640 كجم وسعة خزان الوقود 55 لتر.

أسعار تويوتا كورولا 2018 في الإمارات العربية المتحدة

يبدأ سعر تويوتا كورولا 2018 في الإمارات العربية المتحدة من 70,900 درهم للفئة الأولى وحتى 90,600 درهم لأعلى فئة.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان