اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار جي إم سي تيرين 2018 في الإمارات العربية المتحدة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تُقدم جي إم سي تيرين 2018 من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة SUV في الإمارات العربية المتحدة وظهر هذا الجيل الثاني منها في عام 2017 ليُقدم كطراز عام 2018 وتتوفر بسعر يبدأ من 98,000 درهم إماراتي.

مواصفات المحرك

تستخدم جي إم سي تيرين خيارين من المحركات الأول بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 273 نيوتن.متر ينقل القوة إلى العجلات الأمامية ويُمكن السيارة من قطع مسافة 15.9 كم بلتر واحد من الوقود ... أما الخيار الثاني فهو محرك بسعة 2.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 252 حصان وعزم دوران 353 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات وينقل الحركة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي للعجلات ويُمكن السيارة من قطع مسافة 13.6 كم بلتر واحد من الوقود.

التجهيزات الاختيارية

حصلت جي إم سي تيرين من الخارج على مصابيح أمامية من فئة HID بتصميم يشبه حرف C وشبكة أمامية ضخمة تُعطي أحساساً بالهجومية إلى جانب وجود مصابيح خلفية من فئة LED أيضاً بتصميم حرف C

ومن الداخل حصلت تيرين على تصميم داخلي يوفر مساحة مناسبة لجميع الركاب واستخدمت جي إم سي خامات عالية الجودة في تصميم المقاعد ولوحة القيادة الأمامية فتأتي المقاعد وعجلة القيادة من الجلد وبلمسات نهائية من الألومنيوم للمقصورة الداخلية ... كما حصلت على كونسول وسطي متطور بأزرار لنقل الحركة والتحكم في نظام الدفع الكلي بدلاً من الذراع التقليدي.

كما حصلت تيرين على نظام معلوماتي يتصل بشاشة بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth وتدعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto إلى جانب إمكانية تشغيل نظام الملاحة وتحديد المواقع.

 

 

عوامل الأمان

توفر جي إم سي تيرين تجهيزات أمان هامة مثل الوسائد الهوائية لجميع الركاب ونظام منع إنغلاق المكابح ABS والتوزيع الالكتروني لقوة الكبح EBD إلى جانب وجود أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام البقاء في المسار ونظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ ونظام تنبيه السائق في حالة تشتته ومستشعرات للاصطفاف الخلفي ونظام التنبيه بالزحام المروري ونظام لاكتشاف النقاط العمياء والتنبيه عند محاولة تغيير الحارة المرورية.

المواصفات الفنية

يبلغ الطول الكلي لطراز جي إم سي تيرين 4.630 متر وعرضها الكلي 1.838 متر وارتفاعها الكلي 1.661 متر ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.725 متر وتستخدم عجلات رياضية بقياسات من 17 وحتى 19 بوصة.

أسعار جي إم سي تيرين 2018 في الإمارات العربية المتحدة

تتوفر جي إم سي تيرين 2018 في الإمارات العربية المتحدة بثلاثة فئات تبدأ من 98,000 درهم للفئة الأولى ذات محرك 1.5 لتر والتي تستخدم نظام الجر الأمامي للعجلات أما الفئة الثانية ذات نظام الدفع الكلي فتتوفر بسعر 103,000 درهم وأخيراً الفئة الثالثة ذات المُحرك 2.0 لتر ونظام الدفع الكلي فتتوفر بسعر 143,000 درهم إماراتي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان