اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار سوبارو XV موديل 2018 في المملكة العربية السعودية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تُقدم سوبارو XV في المملكة العربية السعودية في فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ذات الحجم المُدمج والتي تتوفر من خلال وكيلها شركة اليمني للسيارات ويبدأ سعرها من 97,500 ريال سعودي كما تأتي بخيار وحيد من المُحركات بسعة 2.0 لتر.

خيار واحد من المُحركات

تستخدم XV مُحرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 156 حصان وعزم دوران 196 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل القوة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 10.4 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 194 كم/ساعة.

 

 

التجهيزات القياسية

وتحصل على العديد من تجهيزات السلامة القياسية مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لحماية السائق والرُكاب ووسادة هوائية لرُكبة السائق ونظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الالكتروني ونظام مساعد الكبح ونظام المساعدة على تسلق التلال HBA إلى جانب وجود نظام منع إدارة المُحرك لحماية السيارة من السرقة ومستشعرات أمامية وخلفية لتشغيل نظام مراقبة الطريق الذي يأتي بخاصية الكبح المفاجئ في حالات الطوارئ وخاصية التعرف على المشاة كما تحصل على نظام رصد المركبات في الخلف لحماية السيارة أثناء الرجوع.

التجهيزات الاختيارية

من الخارج تحصل سوبارو XV على مصابيح أمامية هالوجينية قياسية أو من فئة LED تأتي بنظام الاستجابة للتوجيه كتجهيز إختياري مع مصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصابيح خلفية من فئة LED أيضاً .... وتستخدم عجلات رياضية بقياسات 17 أو 18 بوصة كما تحصل على فتحة سقف كهربائية وزجاج أمامي مضاد للأشعة فوق البنفسجية وأذرع تحميل معدنية فوق السقف.

أما من الداخل فتأتي بمقاعد من الجلد مع خاصية الضبط الكهربائي لمقعد السائق في 8 أوضاع كتجهيز اختياري وتوفر نظام الدخول بدون مفتاح مع زر لإدارة المُحرك وعجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي وخصائص السيارة .... أما نظام التحكم في الطقس فهو ذو ضبط تلقائي ومتعدد المناطق ويوفر فتحات تهوية إلى الرُكاب بالخلف.

 

 

وتتوفر بنظام ترفيهي يأتي بشاشة بقياس 6.5 بوصة كتجهيز قياسي و 8 بوصة كتجهيز إختياري تدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto كما توفر نظام الملاحة والخرائط وتتصل بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية إلى جانب وجود كاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

إلى جانب وجود نظام EyeSight بالفئات الأعلى والذي يوفر العديد من تجهيزات السلامة أبرزها وجود نظام مثبت السرعة المُتكيف ونظام التحذير قبل الخروج من المسار ونظام التنبيه في بدء حركة السيارة الأمامية ونظام الكبح قبل التصادم في حالات الطوارئ

المواصفات الفنية

ويبلغ طول XV الكلي 4.465 متر وعرضها الكلي 1.800 متر وارتفاعها الكلي 1.615 متر كما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2.665 متر كما تصل سعة التخزين الخلفية إلى 1240 لتر عند طي صف المقاعد الخلفي.

أسعار سوبارو XV موديل 2018 في المملكة العربية السعودية

تتوفر سوبارو XV موديل 2018 في السعودية بسعر يبدأ من 97,500 ريال للفئة الأولى Standard أما الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً Premium يصل سعرها إلى 120,000 ريال سعودي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان