اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار سيات أرونا 2019 الجديدة كلياً في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدم وكيل علامة سيات في مصر أحدث طرازات الشركة من فئة السيارات الكروس أوفر المُدمجة ذات الإستخدامات المتعددة وهي " أرونا " التي تحصل على مُحرك بسعة 1.6 لتر وتتوفر بسعر يبدأ من 319,000 جنيه مصري لطراز عام 2019.

مواصفات المُحرك

تستخدم سيات أرونا مُحرك بسعة 1.6 لتر ذو نظام تنفس طبيعي للهواء يولد قوة 110 حصان وعزم دوران 155 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل القوة للعجلات الأمامية ويُمكنها من الوصول إلى سرعة قصوى 181 كم/ساعة.

تجهيزات الفئة الأولى Reference بسعر 319,000 جنيه مصري.

تحصل الفئة الأولى من أرونا وجميع الفئات الأخرى على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية وستائرية لحماية جميع الرُكاب كما تأتي بنظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام مساعد الكبح BA ... كما تتوفر بنظام المساعدة على صعود التلال HHC ونظام مُثبت السرعة ونظام اكتشاف تنبيه السائق في حالة عدم تركيزه أثناء القيادة إلى جانب وجود نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام الغلق المركزي للأبواب.

كما تحصل على نظام ترفيهي معلوماتي بشاشة ذات قياس 6.5 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال مخارج من فئة USB و AUX أو تقنية Bluetooth كما يتصل بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية ... وتحصل أيضاً الفئة الاولى من أرونا على نظام تحكم بالطقس ومرايا جانبية كهربائية وعجلة قيادة ذات وحدات للتحكم في النظام الصوتي وخصائص السيارة وتأتي بمقاعد للسائق يُمكن التحكم في ارتفاعه مع خاصية الطي للمقاعد الخلفية.

وتحصل الفئة الأولى على عجلات معدنية بقياس 16 بوصة وتأتي بمصابيح أمامية هالوجينية مع خاصية تعديل ارتفاعها.

 

 

تجهيزات الفئة الثانية Style بسعر 345,000 جنيه مصري.

تحصل الفئة الثانية Style على جميع التجهيزات السابق ذكرها الخاصة بفئة Reference ولكن تزيد عنها في وجود نظام غلق الكتروني للترس التفاضلي XDS ونظام التحكم في الجر TS .... كما تأتي بمستشعرات لمساعدة السائق على صف السيارة ومرايا جانبية كهربائية الفتح والغلق .... إلى جانب وجود نظام تحكم بالطقس ذو ضبط ثنائي المناطق.

كما تأتي بعجلة قيادة من الجلد ومخدع جانبي للسائق الأمامي وتحصل على لمسات نهائية للوحة القيادة من الكروم اللامع وخاصية الضوء المحيطي بخيارين من الألوان ... وتتوفر بعجلات معدنية ذات قياس 17 بوصة بدلاً من 16 بوصة كما تأتي بمصابيح أمامية من فئة LED ومصابيح خلفية من فئة LED أيضاً.

تجهيزات الفئة الثالثة FR بسعر 375,000 جنيه مصري.

تزيد الفئة الثالثة FR عن الفئتين السابقتين في وجود نظام ترفيهي معلوماتي ذو شاشة بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم نظام SEAT Full Link كما توفر خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

وتحصل على عجلة قيادة رياضية D-Cut من الجلد مع شعار FR وخياطة رياضية باللون الأحمر .... ويكتمل المظهر الرياضي بالمقاعد الأمامية الرياضية التي تأتي بخياطة من اللون الأحمر أيضاً وتأتي هذه الفئة بلون مُختلف للسقف من اللون الأسود أو الرمادي.

وفي النهاية تأتي بشبكة أمامية بشعار FR وصادم أمامي وخلفي رياضي FR ونظام تعليق رياضي FR ومخارج عادم خلفي من الكروم اللامع ذات تصميم مزدوج كما تأتي بزجاج خلفي مظلل.

المواصفات الفنية

يبلغ الطول الكلي لأرونا 4.138 متر وعرضها الكلي 1.780 متر وارتفاعها الكلي 1.552 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.566 متر وسعة التخزين الخلفية المتوفرة 400 لتر.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان