اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار كيا بيكانتو في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بدأت كيا بإنتاج طراز بيكانتو عام 2004 وحصل على شهرة واسعة في مصر وإنتشر ضمن فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم المناسبة للمدينة والتي تقدم مساحة مناسبة للمقصورة الداخلية مع حجم خارجي صغير يسهل إصطفافه والتنقل به داخل المدينة.

وإستمر الجيل الأولى حتى عام 2011 ليتم إستبداله بالجيل الثاني الذي أتى بتصميم عصري ومتطور ليجدد من شخصية هذه السيارة الصغيرة !

التجهيزات القياسية والإختيارية

تتوفر كيا بيكانتو بنظام لمنع إدارة المحرك دون المفتاح الأصلي ونظام تعليق مرتفع عن الأرض إلى جانب عجلة قيادة بتحكم متعدد الوسائط كما يمكن تعديل وضعيتها.

من الخارج يتم تجهيزها بمقابض خارجية من الكروم وعجلات معدنية قياس 14 بوصة إلى جانب إمكانية طي المرايا كهربائياً وطي ظهر المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين.

تتوفر الفئة الأعلى بفرش جلد للمقاعد باللون البني وعجلة قيادة وذراع ناقل حركة من الجلد مع خاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق ومرايا بضبط كهربائي ومصابيح ضباب أمامية وأخيراً فتحة سقف كهربائية.

الأبعاد الخارجية ومواصفات المحرك

يبلغ طول كيا بيكانتو 3.595 متر وعرضها 1.595 متر وارتفاعها 1.490 متر كما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2.385 متر وتصل سعة حقيبة التخزين الخلفية إلى 200 لتر ووزن السيارة 994 كجم.

يدعم كيا بيكانتو محرك سعة 1.2 لتر بقوة 87 حصان وعزم دوران 120 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات وتصل سعة خزان الوقود إلى 35 لتر.

أسعار كيا بيكانتو في مصر 

تتوفر كيا بيكانتو 2017 في مصر بفئتين الأولى Basic بسعر 232,000 جنيه أما الفئة الثانية Highline بسعر 247,000 جنيه !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان