اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار كيا جراند سيراتو الجديدة 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت شركة EIT الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وكيل علامة كيا في مصر عن فتح باب الحجز على طراز كيا سيراتو الجديد كلياً لعام 2019 بداية من اليوم الاول في شهر سبتمبر لعام 2018 و أليكم أبرز التحديثات الذي حصل عليها هذا الجيل الجديد.

مساحات داخلية أكثر رحابة

بالطبع مع حصول كيا سيراتو الجديدة كلياً على تصميم جديد بأبعاد أكبر من الجيل السابق إنعكس هذا على المساحات المتوفرة للمقصورة الداخلية والركاب ومساحة التخزين الخلفية فهي أطول من الجيل السابق بـ 80 مم وأعرض بـ 20 مم وأكثر أرتفعاً بـ 5 مم ولكنها حصلت على نفس طول قاعدة العجلات وهو 2700 مم وتبلغ سعة تخزين الجيل الجديد من سيراتو 502 لتر مقارنة بـ 421 لتر للجيل السابق.

مواصفات المُحرك

تستخدم كيا سيراتو الجديدة كلياً مُحرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة 130 حصان وعزم دوران 155 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

 

 

الفئة الأولى LX بسعر 330,000 جنيه مصري.

حصلت هذه الفئة على تجهيزات قياسية مثل نظام منع إدارة المحرك ونظام منع إنغلاق المكابح ABS وعجلات معدنية بقياس 15 بوصة ونظام تحكم بالطقس ومرايا كهربائية ونظام تشغيل وسائط متعددة MP3 يدعم مخارج من فئة AUX و USB وعجلة قيادة بوحدات تحكم في النظام الصوتي يُمكن ضبطها في أربعة إتجاهات مُختلفة.

الفئة الثانية EX بسعر 355,000 جنيه مصري.

تزيد هذه الفئة عن الفئة السابقة LX في وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وعجلات رياضية بقياس 16 بوصة و إشارات بالمرايا الجانبية من فئة LED إلى جانب إمكانية طيها كهربائياً كما حصلت على مثبت سرعة وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وإمكانية تغيير أوضاع القيادة.

الفئة الثالثة Highline بسعر 380,000 جنيه مصري.

تزيد هذه الفئة عن فئة Highline في وجود مستشعر صف خلفي وفتحة سقف كهربائية فقط.

 

 

الفئة الأخيرة Topline بسعر 420,000 جنيه مصري.

حصلت هذه الفئة على جميع التجهيزات السابقة بالإضافة إلى وحود مستشعر صف أمامي ومصابيح ضباب أمامية بعدسة لتنقية الضوء و مصابيح أمامية وخلفية من فئة LED وشاشة نظام معلوماتي بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتتصل بكاميرا خلفية و توفر زر لإدارة المحرك بدون مفتاح.

المواصفات الفنية

ومن الجدير بالذكر أن الطول الكلي لكيا سيراتو يبلغ 4.640 متر وعرضها الكلي 1.800 متر وارتفاعها الكلي 1.450 متر ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2.700 متر كما توفر مساحة تخزين خلفية تصل إلى 502 لتر ووزن السيارة 1293 كجم.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان