اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 في المملكة العربية السعودية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تٌقدم ميتسوبيشي أوتلاندر كممثلة الشركة اليابانية من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة متوسطة الحجم والتي تتوفر بخيارين لخمسة أو سبعة مقاعد وتنافس في هذه الفئة من السيارات طرازات مثل هوندا CR-V و هيونداي سنتافي وكيا سورينتو !

خيارين من المحركات

تتوفر ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 بخيارين من المحركات الأول بسعة 2.4 لتر بقوة 167 حصان وعزم دوران 222 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 10.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 198 كم/ساعة.

أما الخيار الثاني بسعة 3.0 لتر بقوة 230 حصان وعزم دوران 292 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8.7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 205 كم/ساعة.

عوامل الأمان و التجهيزات الإختيارية !

يتم تجهيز ميتسوبيشي أوتلاندر بوسائد هوائية لحماية السائق والركاب ووسادة هوائية لحماية ركبة السائق إلى جانب وجود نظام منع انزلاق المكابح ABS مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD  كما تتوفر بنظام التحكم في التوازن ASC ونظام مساعدة السيارة على صعود المنحدرات HSA ونظام تخفيف أثر التصادم الأمامي FCM ونظام مثبت السرعة التكيفي ACC  ومانع لإدارة المحرك لحماية السيارة من السرقة وأخيراً مستشعرات وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

حصلت ميتسوبيشي أوتلاندر على مصابيح أمامية ومصابيح ضباب أمامية كلاهما من فئة LED كما حصلت على فتحة سقف كهربائية وصندوق أمتعة خلفي ذاتي الفتح والغلق.

من الداخل تتوفر المقصورة الداخلية بخيارين أما لخمسة أو سبعة مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي لمقعد السائق في ثمانية إتجاهات كما توفر نظام وسائط متعددة يتصل بشاشة ترفيهية تدعم نظام الملاحة والخرائط وتتصل بالهواتف الذكية من خلال مخارج USB و AUX وتقوم بعرض الكاميرا الخلفية وتتصل بـ 9 مكبرات صوتية كما حصلت أيضاً على عجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة وعجلات رياضية بقياس 16 أو 18 بوصة.

الأبعاد الخارجية

يبلغ الطول الكلي لميتسوبيشي أوتلاندر 4.695 متر وعرضها 1.810 متر وارتفاعها 1.710 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.670 مم ويصل وزن السيارة إلى 2210 كجم وسعة خزان الوقود 60 لتر.

أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 في المملكة العربية السعودية

يبدأ سعر ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2018 في المملكة العربية السعودية من 71,999 ريال سعودي من خلال وكيلها العيسائي للسيارات.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان