اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار هوندا HR-V الجديدة 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشف وكيل علامة هوندا اليابانية في مصر عن إطلاق طراز جديد من فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة وهي سيارة HR-V لعام 2019 وتتوفر بفئة تجهيزية واحدة بسعر 535,000 جنيه مصري

مواصفات المُحرك

وتستخدم هوندا HR-V منظومة قوة تقليدية بمُحرك ذو سعة 1.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء ويولد قوة 128 حصان عند 6600 دورة/دقيقة وعزم دوران 155 نيوتن.متر عند 4600 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية.

 

 

التجهيزات الخارجية

تحصل هوندا HR-V على مصابيح أمامية من فئة الهالوجين ومصابيح خلفية من فئة LED وإضاءة نهارية من فئة LED كما تأتي بمصابيح ضباب خلفية ومرايا جانبية مع خاصية التحكم والطي كهربائياً إلى جانب حصولها على مقابض للأبواب بلمسات نهائية من الكروم اللامع.

تجهيزات السلامة والأمان

ويتم تجهيز هوندا HR-V وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية لحماية السائق والرُكاب كما تأتي بنظام لمساعدة السيارة على الثبات VSA والتحكم في الجر إلى جانب وجود نظام منع إنغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الالكتروني لقوة المكابح EBD وإشارات تلقائي تعمل في حالات التوقف الطارئ ESS ونظام لمراقبة ضغط الهواء والإطارات TPMS كما تأتي بنظام المكابح النشطة للكبح داخل المدينة في حالات الطوارئ.

 

 

التجهيزات الداخلية

أما من الداخل فتأتي بنظام تحكم بالطقس ذو تحكم تلقائي في ضبط درجة الحرارة ونظام لتثبيت السرعة مع خاصية مُحدد السرعة وتأتي بوضع قيادة اقتصادي وعجلة قيادة تليسكوبية وزر للتحكم في مكابح اليد كهربائياً ... إلى جانب وجود خاصية طي صف المقاعد الخلفي.

وتتميز بوجود نظام تشغيل وسائط متعددة مكون من شاشة تعمل باللمس بقياس 5 بوصة يدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال مخارج من فئة AUX و USB أو لاسلكياً من خلال خاصية البلوتوث ويتصل هذا النظام بأربعة مُكبرات صوتية ويُمكن التحكم في تشغيل الوسائط من خلال عجلة القيادة.

المواصفات الفنية

ويبلغ طول هوندا HR-V الكلي 4.434 متر وعرضها الكلي 1.772 متر وارتفاعها الكلي 1.605 متر وطول قاعدة العجلات 2.610 متر كما يصل وزن السيارة إلى 1324 كيلوجرام وسعة التخزين الخلفية تصل إلى 1026 لتر عند طي صف المقاعد الخلفي وسعة خزان الوقود 50 لتر.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان