اكمل تصفحك بعد الاعلان

ميني تحتفل بعامها الـ 60 بطريقة مميزة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

يعد عام 2019 هو العام الستون لعلامة ميني البريطانية وتخليداً لهذه الذكرى المميزة قامت الشركة بعدة إصدارات خاصة من طرازاتها المميزة مثل نُسخة ميني كوبر إس 60 Yeas Edition والتي تأتي بلون أخضر مميز وسقف أبيض وتستخدم عجلات رياضية بقياس 17 بوصة وستتوفر بداية من شهر مارس القادم من عام 2019 الجاري.

وبجانب إطلاق هذا الطراز المميز كشفت علامة ميني عن مجموعة كبيرة من الإكسسوارات والحقائب والتي تتوفر جميعها باللون الأخضر المميز وتشمل منتجات للأطفال ومجموعة ملابس خاصة بميني ومجموعة خاصة لكرة القادم ورياضية التنس.

 

 

كما تُقدم مجموعة من الألعاب الخاصة بالأطفال مثل لعبة اليويو Yo-Yo وصندوق للألعاب Toy Box إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى مثل شمسية المطر وحقائب اليد ومداليات المفاتيح.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من شهر يناير الماضي قامت ميني بالكشف عن نُسخة كوبر إس 60 Years Edition والتي تأتي بإنتاج محدود لـ 500 نُسخة فقط ويبدأ سعرها من 29,990 جنيه إسترليني (حوالي 689,000 جنيه دون تكلفة الشحن والضرائب).

وتستخدم هذه النُسخة الخاصة من ميني نفس المُحرك القياسي المستخدم بطراز كوبر إس والذي يأتي بسعة 2.0 لتر يولد قوة 192 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو سبعة سرعات.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان