اكمل تصفحك بعد الاعلان

نادي ملاك MG ينظموا أول تجمع في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قام ملاك طرازات إم جي في مصر " طرازات ZS و RX5  " من فئة الكروس أوفر بتنظيم أول تجمع خاص للملاك في مصر ، برعاية شركة المنصور للسيارات ...وكيل العلامة في مصر مع فندق سوناستا  ، ليكون هذا التجمع بمثابة رسالة خاصة عن مدى اعجاب الملاك بسيارتهم الجديدة التي دخلت في المنافسة بصورة فعالة في السوق المصري  مع اهتمام الوكيل بالتواصل مع الملاك الذين يحصلون على ضمان طويل لسيارتهم يمتد إلى 6 سنوات أو 160 ألف كم.

نظم الحدث السيد بشير دوحان مؤسس النادي في مصر ...وذلك برعاية شركة المنصور وحضور السيد محمد الشيخ مدير تسويق إم جي مصر ...والمهندس محمد هشام مدير الصيانة وخدمات مابعد البيع للشركة ...لتقوم شركة المنصور بتوفير هدايا خاصة لملاك السيارات ..شملت صيانات مجانية لـ 30 ألف و 40 ألف كم لسيارات إم جي .

تم تنظيم التجمع يوم 3 لشهر مايو لعام 2019 ...وذلك في منتجع بيوت باي بالقرب من بوابة طريق مصر اسكندرية الصحراوي  ...ليحضر أكثر من 70 مالك لسيارات إم جي مع عائلتهم ..ليستمعوا بيوم كامل على حمام السباحة وغداء خاص.

الجدير بالذكر أن تاريخ تأسيس نادي ملاك سيارات إم جي ZS و RX5 على موقع التواصل الاجتماعي يرجع لشهر أغسطس لعام 2018 ....مع وصول عدد المشاركين في النادي إلى أكثر من 7 ألاف و 114 عضو.

تجارب أوتو زوون لسيارات إم جي ! 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان