اكمل تصفحك بعد الاعلان

نسخة مصغرة من رولز رويس كولينان – بسعر سيارة حقيقية جديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد رولز رويس كولينان الـ SUV الجديدة كليا , والتي قدمتها الشركة البريطانية مؤخرا من اهم و انجح السيارات في الفترة الاخيرة , حيث ساعدت علي زيادة ارقام مبيعات الشركة بشكل كبير , و ايضا ساعدت في ازدياد المنافسة في هذه الفئة من السيارات .

و مثل الكثير من السيارات الفخمة و الغالية الثمن , يمكنك شراء مجسم مصغر لرولز رويس كولينان عند شراءك السيارة الحقيقية , و بسعر يتخطي 400.000 الف دولار امريكي لكولينان , و بالفخامة و الصناعة اليدوية المعروفة من الصانع البريطاني , يمكنك التوقع بأن سعر هذا المجسم لن يكون رخيصا .

و يمكنني اخبارك بأنك محق تماما , حيث يصل سعر مجسم مصغر لرولز رويس كولينان قياس 1:8 الي 17.100 الف دولار امريكي , ما يوازي 270.000 الف جنية مصري , وبهذا السعر يمكنك شراء تويوتا كورولا 2020 جديدة في الولايات المتحدة الامريكية , او شراء سيارة مثل فيات تيبو موديل 2020 جديدة في مصر .

لكن قبل ان تحكم بأنها مجرد سلعة جديدة غالية الثمن بشكل غير مبرر , يجب ان تعلم بأن المجسم الصغير لرولز رويس كولينان مصنوع من اكثر من 1000 قطعة , وبشكل و تفاصيل السيارة الحقيقية تماما , كما يستغرق صنع مجسم واحد اكثر من 450 ساعة عمل , و هوا اكثر من نصف الوقت الذي يستغرق لصنع كولينان حقيقية كاملة الحجم .

ليس هذا كل شئ بل تمكنك الشركة من الاختيار من بين اكثر من 40.000 الف لون للهيكل الخارجي للمجسم , و العديد من الاختيارات للمقصورة الداخلية , و يحتوي المجسم الصغير ايضا علي نسخة طبق الاصل مع اختلاف الحجم , من المحرك ذو الاثني عشر اسطوانة بكل تفاصيلة.

الجدير بالذكر انه لا يمكنك شراء المجسم اذا لم تكن ذبون سابق لدي شركة رولز رويس .

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان