اكمل تصفحك بعد الاعلان

نسخه خاصة من بي ام دابليو I8 و عدد إنتاج محدود جدا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله

 

بي ام دابليوi تقوم مرة اخرى بالتوجة للنسخ الخاصة لإبراز التناغم ما بين متعة القيادة و المستقبلية, معاً في آن واحد. بإنتاج محدود قدره 200 نسخه فقط لاغير, تقدم بي ام دابليو نسخة Ultimate Sophisto Edition. و ستكون متاحة بداية من نوفمبر العام الجارى.

تلك النسخة الخاصة ستلازم بي ام دابليو I8 حتى نهاية إنتاجها -كما هو مخطط له- في عام 2022.

المحرك و منظومة الدفع.

تقدم السيارة بمحرك احتراق داخلى سعة 1.5 لتر و مزود بشاحن توربيني من نوع Twin Power Turbo بجانب محرك كهربائي. لتصبح القوة الإجمالية هى 374 حصان.

خارجية بي ام دابليو I8 Ultimate Sophisto Edition  .

تقدم السيارة بطلاء خارجي أسود بالكامل. مع لمسات بسيطة من اللون الرائع و الحصري للغاية و الذي يسمي E-Cooper. و هو درجة خاصة من اللون النحاسي. كما تم تزويد السيارة بعجلات بقياس 20 بوصة باللون الأسود من نوع Jet-Black و اللون النحاسي E-Cooper معا فى آن واحد. و المصنع خصيصا لتلك النسخة ليساعد في الدمج ما بين اللون الأسود و اللون النحاسي في الشكل الخارجى.

داخلية بي ام دابليو I8 Ultimate Sophisto Edition    .

اما عن الداخلية, فتأتى المقاعد باللون النحاسي. كذلك وجود لوحات على الجدران الداخلية للأبواب و الكونسول الوسطي مكتوب عليها رقم تلك السيارة بالتحديد في عدد الأنتاج الكلى و الذي يقدر ب 200 سيارة فقط لا غير في العالم كله. بجانب النظام الصوتي الفاخر من هارمان كاردون و مجموعة السفر الإضافية للمزيد من أماكن التخزين.

لتتكون السيارة في النهاية من مزيج رائع من الألوان و الخامات. و التى تعمل في تناغم و تناسق شديد لإعطاء مظهر جمالى متفرد للغاية.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان