اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن AMG GT Black Series الجديدة – بقوة 730 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد نسخ Black Series AMG , من اندر و اقوي النسخ المقدمة من سيارات مرسيدس بنز الرياضية , و في الايام القليلية الماضية ظهرت عدة صور تجسسية لنسخة Black Series , من AMG GT الرياضية المميزة , و الان نشرت مرسيدس اول مقطع رسمي للسيارة , والتي ظهرت فيه بشكل كامل .

 

 

مرسيدس بنز GT Black Series , السيارة الاقوي في تاريخ AMG

لم تعلن مرسيدس بنز عن مواصفات المحرك بالكامل , ولكنها اعلنت ان AMG GT Black Series , سوف تحصل علي محرك ثماني الاسطوانات بسعة 4.0 لتر توين تربو جديد flat-plane-crank , يولد قوة 730 حصان , و 800 نيوتن متر من عزم الدوران , مع صندوق سرعة ثنائي DCT التعشيق من 7 سرعات , و دفع خلفي للعجلات , لتحقق تسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.1 ثانية فقط  , و تتسارع من 0-200 كم/الساعة في اقل من 9 ثواني , و تستطيع بلوغ سرعة قصوي 325 كم/الساعة .

 

 

الي جانب القدرة الحصانية للمحرك , اعلنت مرسيدس بنز ايضا ان GT Black Series ستحقق متوسط استهلاك وقود 12.8 لتر لكل 100 كم , و هوا استهلاك مميز بالنسبة لاقوي سيارة قدمتها AMG في التاريخ , باستثناء AMG One .

 

 

بالاضافة الي ذلك حصلت GT Black Series علي نظام عادم رياضي جديد اخف وزنا , و نظام تعليق رياضي قابل للتعديل adjustable coil-over , بالاضافة الي نظام AMG Ride Control , و الذي يتحكم في كل جانب من نظام التعليق علي حدي للوصول لاكبر قدر ممكن من الرياضية و الراحة , والعديد من الاضافات الاخري .

 

 

التصميم الخارجي و الاضافات التي حصلت عليها AMG GT Black Series

ظهرت AMG GT-R Black Series الجديدة بالعديد من الاضافات والتغيرات الخارجية بالمقارنة مع AMG GT-R القياسية , والتي تشبه كثيرا سيارات GT4 الخاصة بالسباقات , حيث حصلت علي صادم امامي تصميم عام اكثر هجومية , مع العديد من الاضافات لزيادة ديناميكية السيارة , مثل مشتت هواء امامي قابل للتعديل يدويا , و ذلك من خلال صادم امامي , و غطاء محرك بتصميم جديد اكثر هجومية .

 

 

 بالاضافة الي شبكة امامية كبيرة الحجم , و بالنسبة للجوانب حصلت GT Black Series , علي اعتاب جانبية اكثر هجومية من الكاربون فايبر , مع فتحتات تهوية كبيرة في الرفارف الامامية , بالاضافة الي سقف و مرايا من الكاربون فايبر , مع عجلات رياضية جديدة قياس 19 بوصة في الامام , و 20 بوصة في الخلف , بالاضافة الي اطارات ميشلان Pilot Sport Cup 2 R MO صنعت خصيصا لـ AMG Black Series .

  

 

يعد التصميم الخلفي من اكثر الزوايا المميزة لـ GT Black Series , حيث حصلت علي مشتت هواء كبير بتصميم هجومي , مع اربعة مخارج للعادم , بالاضافة الي جناح خلفي كبير من الكاربون فايبر , يتكون من جزئين , الجزء الاعلي قابل للتعديل اتوماتيكيا , والجزء الاسفل قابل للتعديل يدويا , بالاضافة العديد من اللمسات باللون الاسود اللامع والكاربون فايبر .

بالاضافة الي ذلك , تمت تقوية قاعدة العجلات الخاصة بالسيارة بالكاربون فايبر في العديد من المناطق , لزيادة القوة وتخفيف الوزن , مما يزيد الاداء بشكل عام .

 

 

لم تعلن مرسيدس بنز عن سعر AMG GT Black Series , حتي الان و لكنها اعلنت ان السيارة سوف تتوافر بالاسواق في بداية العام المقبل 2021 .

 

 

المحرك

ثماني الاسطوانات توين تربو سعة 4.0 لتر

القوة

730 حصان

العزم

800 نيوتن متر

صندوق السرعة

DCT من سبعة سرعات

نظام الدفع

دفع خلفي

التسارع من 0-100 كم/الساعة

3.1 ثانية

التسارع من 0-200 كم/الساعة

اقل من 9 ثواني

السرعة القصوي

325 كم/الساعة

النظام التعليق

نظام تعليق رياضي قابل للتعديل

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان