اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشر صور تظهر نسخة كوبيه من بي ام دبليو X7 الجديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد بي ام دبليو اول الشركات التي تبنت تصميم السيارات الكوبية متعددة الاستخدامات بتقديم سيارة X6 , و التي تعد نسخة بتصميم رياضي من X5 , و التي تعد من اهم السيارات الـ SUV التي يقدمها الصانع الالماني , و الان وبعد تبني معظم الشركات نفس لغة التصميم , ظهرت تسريبات توضح امكانية تقديم بي ام دبليو لنسخة كوبيه من سيارتها X7 الفخمة الجديدة ! .

الجدير بالذكر ان السيارات الكوبيه متعددة الاستخدامات من بي ام دبليو تبني علي نفس قاعدة بناء سيارات موجود بالفعل , مثل سيارة X6 و التي تبني علي نفس قاعدة بناء و محركات X5 , و X8 الجديدة ليست استثناءا .

حسب تقرير BMWBlog الذي اكد نية بي ام دبليو تقديم نسخة كوبيه من سياراتها الفخمة الجديدة X7 و التي يتوقع وصولها في نهاية العام المقبل , كموديل لعام 2021  , لكن لم يتم تأكيد اي شئ رسميا حتي الان .

احتوي التقرير ايضا علي اخبار عن تقديم بي ام دبليو لـ X8M , و التي ستكون النسخة الرياضية من X8 , و التي سوف تحتوي علي المحرك ثماني الاسطوانات بسعة 4.4 لتر , من اختها الصغري X6M , و افاد التقرير ايضا بأمكانية تقديم نسخة بمحرك ذو 12 اسطوانة .

لم تؤكد بي ام دبليو اي من هذه الاخبار حتي الان , لكن مع ارتفاع مبيعات هذا النوع من السيارات اكثر و اكثر , سوف يكون منطقيا من الصانع الالماني ان يقدم مثل هذه الطرازات .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان