اكمل تصفحك بعد الاعلان

نيسان تحتفل بمرور 50 عاماً على طراز GT-R من خلال تعاون مشترك مع Italdesign لبناء نموذج GT-R50

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت نيسان عن نسخة خاصة بأسم GT-R50 من طراز GT-R لعام 2018 والتي تم تصميمها بواسطة Italdesign ليحتفل كلا الشركتين بإتمام خمسون عاماً لطراز GT-R وشركة Italdesign.

استغلت شركة نيسان إتمام طراز GT-R للخمسون عاماً لتكون هذة مناسبة هامة لإطلاق نسخة خاصة جداً من هذا الطراز وبالتعاون مع شركة Italdesign التي قامت ببناء نموذج مميز للغاية بأسم GT-R50 !

حصلت GT-R50 من الخارج على تصميم خارجي جديد كلياً بلمسات نهائية من الذهب ومصابيح أمامية نحيفة للغاية من فئة LED وتم تقليل خط السقف بـ 54 مم وتم تعديل تصميم الزجاج الخلفي والجانبي وإضافة مصابيح خلفية منبثقة من هيكل السيارة كما حصلت على عجلات رياضية خاصة بقياس 21 بوصة.

من الداخل تبدو المقصورة الداخلية مختلفة للغاية حيث تم إزالة الشاشة المعلوماتية لتحصل السيارة على مظهر أكثر بساطة كما حصلت على شاشة عدادات رقمية وتستمر أيضاً اللمسات الذهبية داخل المقصورة كما حصلت على فرش الكانترا للمقصورة الداخلية وفرش جلدي للمقاعد باللون الأسود.

تستخدم نسخة GT-R50 المميزة محرك بسعة 3.8 لتر موزعة على 6 اسطوانات بنظام شحن توربيني للهواء تم تعديله بواسطة NISMO ليولد قوة إجمالية 710 حصان وعزم دوران 780 نيوتن.متر ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي بنظام ثنائي التعشيق ينقل القوة للعجلات الأربعة كما حصلت أيضاً على نظام تعليق متكيف يمكن تعديله الكترونياً.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان