اكمل تصفحك بعد الاعلان

همر تنشر مقطع فيديو تشويقي لسياراتها الكهربائية الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كما ذكرنا في العديد من المرات ان المستقبل اصبح واضحا انه للسيارات الكهربائية , و الذي اشتدت فيه المنافسة بقوة بين العديد من الشركات الكبيرة مثل تسلا و مرسيدس بنز , و بي ام دابليو , و لكن من الواضح ان هناك منافس امريكي جديد علي وشك الدخول الي سوق السيارات الكهربائية .

 

و هذا لا يعد خبر جديد حيث ذكرنا في تقرير سابق ان همر بصدد تقديم سيارة كهربائية جديدة كليا في وقت قريب , لكن مع نشر الشركة لمقطع فيديو تشويقي يمكننا ملاحظة بعد عناصر التصميم و المواصفات التي ستقدم في السيارة الكهربائية الجديدة .

 

 

اهم هذه المواصفات هوا قوة المحرك , والتي تصل الي 1000 حصان , 15.500 الف نيوتن متر من عزم الدوران , نعم لقد قراءت هذا الرقم بشكل صحيح , بالاضافة الي الشحن السريع الذي يصل الي 350 كيلو واط / الساعة .

 

اظهر مقطع الفيديو ايضا خطوط التصميم الرئيسية للسيارة و التي تظهر لغة تصميم سيارات همر المعروفة , و ذلك من خلال واجهة قوية و هيكل مرتفع عن الارض , و عجلات رياضية بتصميم مميز , باطارات مخصصة للطرق الوعرة .

 

 

من اهم ما اظهر الفيديو ايضا هوا تقديم السيارة الجديدة بسقف Infinity Roof القابل للازالة علي اربعة اجزاء , بالاضافة الي مساحة تخزين خلفية مثل السيارات البيك اب و لكن اصغر حجما.

 

الجدير بالذكر ان همر الكهربائية الجديدة واحدة من السيارات الكثيرة التي ستقدم باحدث نسخة من النظام القيادة الذاتية المعروف بأسم Super Cruise , والذي سيكون متوفر في اكثر من 22 سيارة بحلول عام 2023 .

 

كان من المقرر الكشف رسميا عن GMC HUMMER EV موديل في شهر مايو الماضي , ولكن تفشي فيروس كورونا تسبب في تاجيل ذلك , حيث سيتم تقديم السيارة في الاسواق في النصف الاول من العام المقبل , كموديل عام 2022 .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان