اكمل تصفحك بعد الاعلان

هونجكي E-HS9 – سيارة SUV صينية كهربائية فاخرة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

في الفترة الاخيرة اشتعلت المنافسة بشكل قوي للغاية في سوق السيارات الكهربائية , وكما ذكرنا قبل ذلك , انه من الواضح انها لن تتوقف في اي وقت قريب , حيث لم تقتصر المنافسة علي الشركات الالمانية و الامريكية الكبيرة , بل اعلنت عدة شركات صينية دخولها الي المنافسة ايضا .

 

 

من اهم هذه الشركات هي FAW , والتي تعد من اهم واكبر شركات صناعة السيارات في السوق الصينية , و التي كشفت رسميا عن سيارة SUV كهربائية فاخرة بأسم هونجكي E-HS9 , والتي جاءت بتصميم فخم و مستقبلي للغاية .

 

 

التصميم الخارجي و الداخلي لـ هونجكي E-HS9 الجديدة

ذلك من خلال شبكة امامية كبيرة للغاية مع تطعيمات من الكروم في غطاء المحرك مثل سيارات رولز رويس الفاخرة , و اضواء LED امامية بتصميم انسيابي , مع شريط اضاءة يمتد علي جوانب الشبكة الامامية .

 

 

من الجوانب تظهر خطوط تصميم انسيابية , بالاضافة الي مقابض ابواب تفتح عند الحاجة , ثم تغلق لاعطاء مظهر اكثر انسيابية وفخامة , بالاضافة الي عجلات رياضية قياس 22 بوصة بتصميم مميز , و مدخل الشحن في الرفرف الامامي الايسر , بالاضافة الي تطعيمات واضحة من الكروم في الجوانب , خصوصا بمنطقة الـ  C-pillar " القائم الاخير بالسيارة " .

 

 

بالنسبة للمقصورة الداخلية , فتعد من اهم نقاط تميز هذه السيارة , حيث تقم بتصميم فاخر للغاية , والعديد من الشاشات و التكنولوجيا , بالاضافة الي الخامات الفاخرة مثل الجلود والاخشاب و غيرها .

 

 

منظومة القوة في هونجكي E-HS9 الجديدة

بالنسبة لمنظومة القوة , فستقدم هونجكي E-HS9 بمحركين كهربائيين , بقوة 510 حصان , و 770 نيوتن متر من عزم الدوران , بالاضافة الي حزمة بطاريات بسعة 92.4 كيلو واط/ بالساعة , والتي تمكن السيارة من قطع مسافة 600 كم في الشحنة الواحدة , و تتسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.0 ثانية فقط . 

 

 

سعر هونجكي E-HS9 الكهربائية الجديدة

لم يتم الكشف الرسمي عن السعر حتي الان ولكن يتوقع ان يبدا من 480.000 الف يوان صيني , ما يوازي 67.250 الف دولار امريكي , ما يوازي  1.090.000 مليون جنية مصري .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان