اكمل تصفحك بعد الاعلان

هوندا تستعد للكشف عن طراز كهربائي جديد لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشرت شركة هوندا صورة تشويقية لسياراتها الكهربائية القادمة من فئة الهاتشباك صغيرة الحجم والتي ستظهر لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 في شهر مارس القادم.

وقد سبق بالفعل التقاط العديد من الصور التجسسية لهذه السيارة خلال اختبارها على الطرقات العامة والتي تشبه إلى حد ما نموذج Urban EV الذي تم الكشف عنه سابقاً في عام 2017 خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

ولم تكشف هوندا الكثير بعد من التفاصيل الخاصة بهذه السيارة الكهربائية الجديدة إلا انها قالت إنها ستحصل على تصميم خارجي بسيط ومميز يعكس أحدث الخطوط التصميمية العصرية.

 

 

فيمكن ملاحظة أنها ستأتي بمصابيح أمامية من فئة LED ذات تصميم دائري كما ستأتي بشبكة أمامية مُغلقة باللون الأسود ويوجد أيضاً جزء معدني باللون الأسود اللامع يتوسط غطاء المُحرك.

وكشفت الصور التجسسية التي التقطت سابقاً أنها ستحصل على تصميم من خمسة أبواب كما ستوفر المقصورة الداخلية خمسة مقاعد للرُكاب على عكس النموذج التخيلي Urban EV الذي ظهر من قبل.

ومن الجدير بالذكر أن هوندا صرحت أنها ستبدأ ببيع النُسخة النهائية من هذه السيارة الكهربائية في وقت لاحق من عام 2019 الجاري والتي من المتوقع أن نراها لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات قبل نهاية هذا العام.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان