اكمل تصفحك بعد الاعلان

هوندا سيفيك Type R تحصل على تحسينات جديدة لعام 2019 بالولايات المتحدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة هوندا اليابانية عن النُسخة الجديدة من طراز سيفيك Type R بتحسينات جديدة لعام 2019 كما ستبدأ في بيعها في الولايات المتحدة بداية من يوم السبت 3 نوفمبر 2018 بسعر يبدأ من 35,700 دولار أمريكي ( حوالي 640,000 جنيه مصري دون تكلفة الشحن والجمارك ) و 21,450 دولار أمريكي ( حوالي 385,000 جنيه مصري دون تكلفة الشحن والجمارك ) لنُسخة الهاتشباك القياسية.

وتشمل التحسينات الجديدة حصول سيفيك Type R على لون جديد باسم Sonic Gray Pearl إلى جانب بعض التحديثات لتجهيزات المقصورة الداخلية مثل النظام المعلوماتي الجديد وتحسين نظام الأوامر الصوتية مع خاصية توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth إلى جانب وجود تطبيقات Apple Carplay و Android Auto.

 

 

وتحصل سيفيك أيضاً على مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام التنبيه قبل الاصطدام ونظام البقاء في المسار ونظام مثبت السرعة المُتكيف ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

وتستخدم هوندا سيفيك Type R مُحرك بسعة 2.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 306 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات وتأتي بنظام تعليق مُتغير الضبط مع ثلاثة وضعيات للقيادة.

أما بخصوص النُسخة القياسية من " سيفيك هاتشباك " فحصلت على مُحرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 174 حصان بالنُسخ القياسية أما النُسخة الأقوى Sport Touring فيولد المُحرك قوة 180 حصان.

كما سيتمكن العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية من طلب السيارة بداية من يوم 3 من شهر نوفمبر الحالي من عام 2018.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان