اكمل تصفحك بعد الاعلان

هوندا HR-V سبورت تحصل على مُحرك جديد بسعة 1.5 لتر ... فهل نراها قريباً في مصر؟

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة هوندا عن  نُسخة جديدة من سيارة HR-V سبورت في اوروبا والتي تأتي من فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ذات الحجم المُدمج والتي تحصل على مُحرك جديد مشحون توربينياً بسعة 1.5 لتر يولد قوة 182 حصان وعزم دوران 240 نيوتن.متر وهو المُحرك ذاته المستخدم بطراز هوندا سيفيك ويتصل هذا المُحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من فئة CVT أو ناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.

وبجانب الحصول على المُحرك الأقوى فتحصل نُسخة سبورت أيضاً من HR-V على نظام تعليق رياضي وأذرع تثبيت Roll Bars والتي تقوم بالحفاظ على مستوى السيارة في المنحنيات الحادة وتقوم بتقديم تجربة قيادة مُريحة على الطُرق غير الممهدة.

من الخارج تحصل هوندا HR-V على بعض القطع الإضافية الخارجية التي تمنحها مظهراً أكثر رياضية كما تحصل على تصميم جديد للصادم الأمامي والخلفي بمظهر هجومي إلى جانب وجود اللمسات النهائية من اللون الأسود اللامع لجميع هذه القطع الإضافية والعجلات الرياضية تأتي بقياس 18 بوصة ... كما تستخدم السيارة فتحات عادم خلفية مزدوجة ومصابيح من فئة LED ومن الداخل أيضاً يُمكن ملاحظة أنها حصلت على فرش من الجلد للمقصورة باللونين الأسود والأحمر.

 

 

ومن الجدير بالذكر أنه في السابق كانت تحصل هوندا HR-V على مُحرك بسعة 1.8 لتر بقوة 141 حصان ... فهل بعد حصولها على مُحرك أصغر – ولكن أقوى – بسعة 1.5 لتر قد تصبح مناسبة أكثر للسوق المصري خاصة أنها أصغر من شقيقتها الأكبر هوندا CR-V والتي تم طرحها بالفعل سابقاً في مصر؟

كما أنه من الجدير بالذكر أيضاً ان شركة هوندا في مصر تُقدم طرازين الأول هو CR-V من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي تحصل على مُحرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 190 حصان وعزم دوران 240 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل الحركة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي.

أما الطراز الثاني فهو سيفيك من فئة السيارات السيدان المُدمجة التي تستخدم مُحرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة 123 حصان عند 6500 دورة/دقيقة وعزم دوران 152 نيوتن.متر عند 4300 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 18.4 كم بلتر واحد من الوقود. 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان