اكمل تصفحك بعد الاعلان

هيونداي أتوس 2019 قريباً في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

صرح السيد إبراهيم نجيب نائب علامة هيونداي في مصر خلال مؤتمر شركة جي بي غبور أوتو الذي اُقيم في معرض أوتوماك فورميلا 2018 عن تقديم طراز هيونداي اتوس لعام 2019 مجدداً قريباً في مصر !

تعد عودة طراز أتوس للسوق المصري قراراً موفقاً لتقديم طرازات جديدة في الفئة السعرية الإبتدائية وبالرغم من عدم الكشف عن أي اسعار متوقعة إلا انها بالطبع لن تتخطى الفئة السعرية لفئة السيارات الهاتشباك المُدمجة التي تتوفر في السوق المصري.

من الجدير بالذكر أن طراز أتوس بدأ إنتاج الجيل الأول منه في عام 1997 واستمر حتى عام 2014 وحصل على عدة نُسخ محسنة كما بدأ الجيل الثاني منه في عام 2018 ... وتستخدم مُحرك بسعة 1.0 لتر.

 

 

يولد مُحرك أتوس الذي تم تقديمه في طرازات عام 2003 ذو السعة اللترية 1.0 لتر قوة 55 حصان وعزم دوران 82 نيوتن.متر تتصل بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات يُمكنها من التسارع في حوالي 14.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 142 كم/ساعة وتستهلك وقود بمعدل 6.4 لتر لقطع مسافة 100 كم.

ومن الجدير بالذكر أن طراز أتوس تم تسويقه في العديد من الدول بأسماء مختلفة فكان يُباع في المملكة المتحدة باسم هيونداي أميكا .. وفي المكسيك باسم دودج أتوس ... أما كوريا الجنوبية وأندونيسيا فكان يُباع تحت اسم كيا فيستو.

وللأسف لا توجد معلومات كاملة بعد عن الطراز المتوقع طرحه لذلك علينا الانتظار حتى تقديمه رسمياً في العام القادم 2019 من خلال شركة جي بي غبور أوتو وكيل علامة هيونداي في مصر.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان