اكمل تصفحك بعد الاعلان

هيونداي تستعد للكشف عن نُسخة رياضية من توسان N Line !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشرت شركة هيونداي الكورية صوراً تشويقية لما يُعتقد أن تكون النُسخة الرياضية الجديدة من طراز توسان والتي ستحمل شعار N Line لتكون أولى طرازات العلامة التي تحصل على هذه الباقة الرياضية!

حيث تكشف الصور التشويقية على التصميم الرياضي للصادم الأمامي والذي يُشبه الصادم الأمامي الخاص بطراز توسان ولكنه يحصل على بعض التعديلات الخاصة بتصميم المصابيح الأمامية والإضاءة النهارية التي تأتي من فئة LED كما تكشف عن التصميم الجديد للعجلات الرياضية التي تتوفر بلمسات نهائية من اللون الأسود.

 

 

كما نشرت صورة لذراع ناقل الحركة الذي يأتي بتصميم رياضية وبخياطة من اللون الأحمر للجلد الخاص به مما يعني الحصول على العديد من الملامح الرياضية الجديدة أيضاً للمقصورة والتي ستتمثل في عجلات القيادة الرياضية ذات شعار N إلى جانب العديد من التحديثات الأخرى التي سيتم الكشف عنها عند تقديم السيارة رسمياً.

وذكرت هيونداي وجود خيار جديد لمنظومة دفع هجينة بقدرة 48 فولت ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تحصل نُسخة توسان N Line على مجموعة إضافية من تجهيزات السلامة وأنظمة مساعدة القيادة كما أنه من المتوقع رؤيتها لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس القادم 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان