اكمل تصفحك بعد الاعلان

وزارة النقل بالمملكة العربية السعودية تعمل على فتح الطُرق التي تم غلقها بسبب موجة الأمطار !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بدأت وزارة النقل في المملكة العربية السعودية في اعمال الصيانة لمعالجة الطرق التي تضررت نتيجة هطول الأمطار الغزيرة والتي شهدتها بعض مناطق المملكة خلال الأيام السابق .... وذلك لفتح الطرق التي تم غلقها بسبب تجمع المياه وانهيار وتساقط بعض الصخور.

وبدأت أعمال الصيانة بالمدينة المنورة وحائل والجوف والحدود الشمالية للسعودية بالتعاون مع الجهات المُختصة لفتح الطُرق التي لم تتضرر لحين الانتهاء من معالجة كافة الطُرق المتضررة من الأمطار.

كما قام فرع الوزارة بمنطقة الجوف بتكليف المقاول المُنفذ بسرعة الانتهاء من وضع وسائل السلامة الضرورية والإسراع في إعادة تأهيل أحدى الطرق الزراعية بسبب جرفه بواسطة مياه الامطار إلى جانب تأمينه ضد الانجرافات المستقبلية مع بعض الطرق الأخرى التي عانت من نفس المُشكلة.

أما في الحدود الشمالية للمملكة فوصلت فرق الصيانة المُتخصصة لرفع التجمعات المائية عن الطُرق التي تضررت مثل طريق قرية السليمانية ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي شيء يُعيق سير السيارات في هذا الطريق بالوقت الحالي .... كما شملت الصيانة عدة طُرق أخرى مثل منطقة حائل والشملي والقصيم والمعرش والرقب والعيثمة والعديد من الطُرق الأخرى.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان