اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقديم بي ام دابليو X7 الى مصر, تقرير بالمواصفات و الأسعار و الفئات!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

تقدم السيارة في مصر بفئة واحدة و بخيار وحيد من المحركات. اسم الفئة هو M50i MPerformanc. و يبلغ سعر السيارة 2.500.000 جنية مصري. مع ضمان لمدة سنتين غير محدود الكيلومترات.

المحرك و منظومة الدفع.

تقدم السيارة في مصر بمحرك مكون من 8 إسطوانات علي شكل حرف V بسعة 4.400 سي سي و مزود بشواحن توربينية من نوع Twin Power Turbo. و تبلغ قوة هذا المحرك 530 حصان عند 5.500 و 6.000 دورة في الدقيقة. مع عزم أقصى للدوران يبلغ 750 نيوتن/متر بداية من 1.800 دورة و حتي 4.600 دورة في الدقيقة الواحدة.

و يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع Sport Automatic. ليوصل القوة للأربع عجلات بالكامل بنظام xDrive. و تتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ساعة في 4.7 ثانية فقط. و سرعة قصوى تقدر ب250 كم/ساعة.

البطاقة التعريفية.

عدد الإسطوانات.

8 إسطوانات على شكل حرف V.

السعة اللترية.

4.4 سي سي مع شواحن توربينية من نوع Twin Power Turbo.

القوة الحصانية.

530 حصان عند 5.500 دورة في الدقيقة.

عزم الدوران.

750 نيوتن متر بداية من 1.800 دورة و حتي 4.600 دورة في الدقيقة.

ناقل الحركة.

أوتوماتيكي من نوع Sport Automatic.

نوع الدفع.

رباعي بنظام xDrive.

التسارع من 0-100 كم/ساعة.

4.7 ثانية.

السرعة القصوى.

250 كم/ساعة.

 

 

التجهيزات الخارجية و الداخلية.

تقدم السيارة بعجلات رياضية بقياس 21 بوصة مع فتحة سقف بانورامية و مصابيح أمامية من نوع LED+Laser المتطور للغاية. بجانب نظام العادم من نوع M و المكابح الرياضية من نوع M.

اما عن التجهيزات الداخلية, فتتكون المقصورة بالكامل من الجلد الفاخر. و يتوسط لوحة القيادة الشاشة الوسطية العاملة باللمس بقياس 12.3 بوصة بدقة 1440X540 و بنظام تشغيل 7.0 iDrive  مع قرص صلب داخلي بمساحة 32 جيجا بايت. بجانب وجود تقنية BMW IPA و هو المساعد الذكي من بي ام دابليو.

اما عن السائق, فيتمتع بوجود شاشة بدلاً من العدادات التقليدية بقياس 12.3 بوصة و التي تقوم بتوفير العديد و العديد من المعلومات المختلفة عن القيادة و الرحلات. و تتصل الشاشة الوسطية بنظام صوتي فاخر مقدم من شركة Harman Kardon ومكون من عد 16 مكبر صوتي. و يمكن لركاب الصف الثاني من المقاعد التسلية بإستخدام عدد 2 شاشة خلفية قابلة للتعديل و الإمالة بقياس 10.0 بوصة عامله باللمس.

التجهيزات القياسية.

تقدم السيارة بالعديد من المواصفات و التجهيزات التى تجعليها سيارة مترفه و مريحة للغاية. مثلاً, تحتوي السيارة علي مكيف هواء خماسي المناطق مع مقصورة بالكامل من الجلد و من تصميم MPerformance, و خاصية الدخول الذكي و إدارة المحرك, مع الأبواب الذاتية الإغلاق من نوع Soft Closing و الإضاءة الداخلية الخافتة من نوع Ambient light و سقف من الجلد السويدي الذي يسمى الكانتارا. و أخيراً, مجموعة التدخين.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان