اكمل تصفحك بعد الاعلان

يخت من صنع لامبورغيني – بقوة 4000 حصان!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا تعد هذه المرة الاولي التي تتعاون فيها شركة سيارات , مع صانع للمراكب و اليخوت الفاخرة , لصناعة يخت مستوحي من سيارة , حيث قدمت هوندا يخت مستوحي من تصميم سياراتها الرياضية NSX , و غيرها من الشركات , و اليوم اعلنت صانع السيارات الرياضية لامبورغيني عن تقديم يخت جديد بأسم The Tecnomar .

 

 

قدمت لامبورغيني اليخت الفاخر من خلال التعاون مع شركة Italian Sea Group , المتخصصة في صناعة اليخوت الفاخرة , واعلنت لامبورغيني ان تصميم اليخت مستوحي من سياراتها الخارقة الهجينة Sian , و يظهر ذلك بشدة في تصميم اليخت الجديد .

 

 

لم يقتصر التشابه في التصميم فقط , بل صرحت الشركة انه قد تم بناء اليخت الجديد علي قاعدة بناء مخصصة لليخوت السريعة ذات الاداء العالي , و داخلية من تصميم و بناء قسم Ad Personam program بشركة لامبورغيني , و المتخصص في تقديم سيارات بتجهيزات و الوان خاصة حسب الطلب .

 

 

حيث يشبه السقف الزجاجي لليخت , سيارات لامبورغيني المكشوفة , و تصميم خلفي مع اضواء تشبه سيارة SIAN الخارقة , اما من الداخل فيحتوي يخت The Tecnomar علي مقاعد رياضية و ارضية بتطعيمات باللون الاصفر , لوحة عدادات رقمية , وعجلة قيادة , و زر تشغيل المحرك , المستخدمين في سيارات لامبورغيني الخارقة.

 

 

مثل نسخة لامبورغيني افانتادور SVJ 63 الخاصة , سيتم صناعة 63 نسخة فقط من هذ اليخت الفاخر , والذي يحتوي علي محركين ذو 12 اسطوانة , بقوة 4.000 حصان , و التي تمكن اليخت الذي يزن 24 طن و بطول 20 متر , بلوغ سرعة قصوي 60 عقدة (112 كم/الساعة ) .

 

 

سوف يتوفر اليخت للبيع في الاسواق في بداية عام 2021 , ولم تعلن لامبورغيني عن السعر حتي الان , و لكن من المؤكد انه قد يصل الي عدة ملايين من الدولارات .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان