logo

مواصفات وأسعار زوتي T500 الجديدة ذات السبعة مقاعد في مصر

Topic Image

قدمت مجموعة IFG وكيل علامة زوتي الصينية في مصر أحدث طرازات الشركة T500 والذي يأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة والتي توفر سبعة مقاعد للرُكاب.

مواصفات المُحرك

تستخدم زوتي t500 مُحرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 156 حصان وعزم دوران 215 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

التجهيزات القياسية

حصلت T500 على مجموعة من تجهيزات الأمان القياسية مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الالكتروني ESC مع نظام التحكم في الجر TC ونظام مساعدة صعود المرتفعات Hill Assist ونظام مساعد المكابح في حالات الطوارئ ونظام حماية للمشاة في حالات الاصطدام ونظام عدم إدارة المُحرك لحماية السيارة من السرقة مع نظام الدخول بدون مفتاح وزر لإدارة المُحرك ... كما حصلت الفئات الأعلى على نظام الرؤية الليلية ونظام التحكم في السيارة عن بعد وتستخدم عجلات رياضية بقياس 18 بوصة مع نظام لمراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

 

 

التجهيزات الاختيارية

وتأتي زوتي T500 بمجموعة كبيرة من التجهيزات الاختيارية أبرزها وجود مصابيح أمامية هالوجينية بإضاءة نهارية من فئة LED ومستشعر للتحكم تلقائياً بالإضاءة و مرايا جانبية ذات ضبط كهربائي مع خاصية الطي كهربائياً كما تحصل على مشتت هواء خلفي وتأتي الفئة الأعلى بخاصية فتح وغلق باب الحقيبة الخلفية كهربائياً عبر تمرير القدم أسفل السيارة.

أما من الداخل فتأتي بمقاعد من الجلد وعجلة قيادة رياضية من الجلد ذات وحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة كما يتم التحكم كهربائياً في المقاعد الأمامية مع ذاكرة لحفظ وضعيات القيادة ... وتأتي لوحة العدادات بشاشة رقمية تعرض معلومات القيادة والمؤشرات الهامة.

إلى جانب وجود فتحة سقف بانورامية و زجاج خلفي مظلل وأضواء مُحيطية بالمقصورة الداخلية والسقف وشاشة بقياس 8.8 بوصة تعمل باللمس تعرض النظام الترفيهي وتتصل بنظام صوتي مكون من 4 أو 6 مكبرات صوتية وتدعم نظام الملاحة وعرض الخرائط ويُمكن توصيلها بالهواتف الذكية من خلال تقنية بلوتوث أو مخارج من فئة AUX و USB.

أسعار زوتي T500 موديل 2019 في مصر

يبدأ سعر زوتي T500 في مصر من 345,000 جنيه للفئة Prestige و 365,000 جنيه مصري للفئة Luxury.