اكمل تصفحك بعد الاعلان

"GB POLO" تطلق طرازان جديدان من أوتوبيسات " فولفو " المصنعة محليا بحضور وزير الصناعة والتجارة و وفد من الحكومة السويدية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

استمرارا للشراكة الناجحة بين الشركة الرائدة في الصناعة الوطنية  جي بي غبور أوتو والعملاقة السويدية " فولفو " ، وحرصا منها على النهوض دائما بالصناعة المحلية، ووضع الصناعة المصرية في مركز مرموق في الأسواق العالمية.

أطلقت GB POLO طرازين جديدين من أوتوبيسات  فولفو المصنعة محليا وذلك بفندق جي دبليو ماريوت وتحمل الطرازات الجديدة أسماء paradiso 1200 و Gran viale .

وحضر حفل الإطلاق الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "جي بي بولو" ، ووفد رفيع المستوى من الحكومة السويدية ، وقيادات شركة فولفو، بالإضافة إلى عملاء فولفو بالشرق الأوسط ، وممثلين عن شركة شل شريك النجاح .

 

 

كما حضر الحفل مجموعة من عملاء شركة GB Polo وأعضاء من قيادات الشركة وتقوم شركة جي بي غبور أوتو بتصنيع أوتوبيسات فولفو محليا بمصنع جى بى بولو التابع لمجموعة شركات غبور أوتو.

ويقع مصنع جي بي بولو في العين السخنة شمال غرب السويس، على مساحة 283 ألف م2، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل الى 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا.

وأنشئ هذا المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الأتوبيسات، وقام المصنع مؤخراً بتوريد 150 أوتوبيس لهيئة نقل الركاب بمحافظة الإسكندرية.

ويأتي طرح الموديلات الجديدة من أوتوبيسات فولفو ، ليعبر عن مد إصرار مجموعة جي بي غبور على مواصلة النجاح في قطاع التصنيع المحلي ، ووضع علامة " صنع في مصر " كشعار للمرحلة المقبلة.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان