اكمل تصفحك بعد الاعلان

S560 Grand Edition – النسخة الخاصة الاكثر حصرية من مايباخ!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

ذكرنا في العديد من التقارير السابقة ان مرسيدس بنز بصدد الكشف عن الجيل الجديد كليا من اس كلاس في وقت قريب , و كوداع مشرف لجيل W222 من اس كلاس , والذي حقق نجاحات ومبيعات كبيرة , قدمت مرسيدس عدة نسخ خاصة حصرية منها مايباخ S650 Night Edition , و S65 AMG Final Edition , و اليوم تعلن مرسيدس بنز اليابان عن نسخة خاصة جديدة من مايباخ S560 بأسم Grand Edition , والتي تعد الاكثر حصرية .

 

نسخة خاصة حصرية من مايباخ

حيث اعلنت مرسيدس بنز اليابان ان نسخة Grand Edition سيتم صنع 10 نسخ منها فقط , مخصصة كلها للسوق الياباني , و ليس هذا كل شئ بل صرحت الشركة انه لن يكون هناك سياراتين متشابهتين من ناحية الالوان الداخلية و الخارجية , حيث ستكون كل سيارة حصرية علي طريقتها الخاصة , مع توفير عدة الوان مميزة جديدة .

 

الاضافات و التجهيزات في مايباخ S560 Grand Edition

من اهم الاضافات في مقصورة مايباخ Grand Edition , هي استخدام جلود الـ Nappa الفاخرة المعروفة من مرسيدس , و لكن ليس في المقاعد فقط , بل ستغطي كل اجزاء المقصورة مثل السقف و لوحة التحكم الامامية " التابلوة " و الكنسول الوسطي , وغيرها من الاجزاء , مع العديد من اللمسات الاخري المميزة والحصرية لهذه النسخة .

و صرحت الشركة ان مايباخ S560 Grand Edition ستقدم قياسيا بمقعدين فقط بالخلف , علي طريقة مقاعد طائرات الدرجة الاولي , و التي تحتوي علي الكثير من التجهيزات الفاخرة من تبريد و تسخين و تحكم في العديد من الاتجهات , و طاولات و ثلاجة في المنتصف , و غيرها من التجهيزات المعروفة من مايباخ .

 

منظومة القوة في مايباخ S560 Grand Edition

تحتوي مايباخ S560 Grand Edition علي محرك ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو , بقوة 463 حصان , و 700 نيوتن متر , و الذي يمكن هذه السيارة الفاخرة الضخمة من التسارع من 0-100 كم/الساعة في اقل من خمسة ثواني .

 سعر مايباخ S560 Grand Edition المحدودة

 كما ذكرنا في بداية التقرير سيتم صنع 10 نسخ فقط من S560 Grand Edition , والتي يبلغ سعرها 270.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 4.374.000 مليون جنية مصري , و بزيادة تقدر بـ 100.000 الف دولار عن مايباخ  S560 القياسية .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان