اكمل تصفحك بعد الاعلان

MTI تعلن عن عروض ترويجية لسيارات مازيراتي في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

 احتفاءً بتقاليد وروح الشهرالفضيل، أطلقت  شركة MTI، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في مصر ، حملة  ترويجية رمزية  تحت شعار " رحلتك نحو أهم ما لديك خلال شهر رمضان" وذلك على  طرازات  جيبلي و ليڤانتي من طُرُز مازيراتي الفاخرة تمشيًا واتساقاً مع روح شهر العطاء.

وبهذه المناسبة قال محمد قنديل ، المدير التنفيذي لمازيراتي- مصر: نشعر أن هذا الوقت من السنه هو الوقت المثالي لتقديم أفضل ماهو ممكن  لعملائنا الكرام , حيث أن فترة شهر رمضان تتميز بالتأمل الروحي والعطاء الوفير ونحن نفخر بتقديمنا هذه المبادرة الطيبة و نعتقد بأنها ستعزز تواجدنا بالسوق و توجهنا  نحو زبائننا المتحمسين ونحو من  يقدرون العراقة الإيطالية وأسرهم أيضا.

 وقد قدمت شركة MTI ، الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي في مصر ، موديليها الجديدين كليًّا جران توريزمو سبورت وجران كابريو MC لأول مرة بالسوق المصرية هذا العام ؛ في خطوة أخرى تعزّز بها مِن التزامها تجاه السوق المحلي ؛ وتحصل طرازات مازيراتي الفاخرة  المختلفة على ضـمان لمدة 3 سنوات .

تقدمMTI  عرضا مميزا في شهر رمضان للإرتقاء بتجربة شراء مازيراتي خلال الشهر الفضيل ؛  ويأتي هذا العرض الرمضاني في أعقاب تغيير السياسة السعرية لسيارات مازيراتي في مصر منذ بداية يناير 2019 تبعاً لتطبيق إتفاقية الشراكة الأوروبية حيث شهدت أسعار مازيراتي في مصر تغيرا ملموسا منذ ذلك الحين.

ويشمل العرض تأمين شامل مجاني لمدة عام  على طرازت جيبلي و ليڤانتي.

ستكون مبادرتنا متاحة حتى نهاية شهر رمضان 2019 في صالة عرض مازيراتي. يقع المعرض في القاهرة وتكون ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهراً ومن الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً خلال شهر رمضان الكريم.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان