اكمل تصفحك بعد الاعلان

Royal Falcon One , يخت فاخر من صانع السيارات الرياضية بورشه!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

قد تتعجب عندما تقرأ ان بورشه قامت بصناعة يخت فاخر , لكن ما لا تعرفة ان بورشه تصنع و تصمم العديد من الاشياء من خلال قسم Studio F. A. Porsche للتصميم , فتقوم بورشه بتصميم الابراج و الترام و التليفريك , و تقوم حتي بصناعة المقاعد الخاصة بعيادات الاسنان و غيرها من المنتجات الاخري , و الان تقدم بورشه يخت فاخر .

قامت بورشه بصناعة يخت فاخر و خارق بأٍسم Porsche Royal Falcon One , بتصميم مميز و ضخم للغاية , و قد تعتقد عندما تراه للمرة الاولي انه يشبة سفينة فضاء في المياة ,  حيث يبلغ طول اليخت الجديد 42 متر تقريبا .

تم تطوير اليخت الجديد في سنغافورة من قبل Studio F. A. Porsche , في عملية استغرقت عشرة سنوات , و تم البناء في حوض سفن Kockums shipyard في السويد , و يحتوي اليخت الجديد علي خمسة غرف ويمكنه استقبال اكثر من 10 اشخاص .

يحتوي Porsche Royal Falcon One ايضا علي جناح رئيسي خاص , و منطقة لتناول الطعام , و مساحات كبيرة للتخزين , تمكن اليخت من قطع رحلات طويلة للغاية دون الحاجة الي التوقف .

يزن اليخت الجديد حوالي 492 طن , و تم عرضة للبيع من خلال معرض Camper & Nicholsons المتخصص في بيع اليخوت , و لم يتم الاعلان عن السعر , لكن من المؤكد و الواضح انه لن يكون قليل علي الاطلاق .

صرح و وصف المدير التنفيذي لشركة Royal Falcon Fleet اليخت الجديد بأنه " سفينة فضائية على الماء " , بالنسبة للداخلية تظهر حرفية و خامات بورشه المميزة , و التصميم الفخم و الالوان المميزة .

 بالنسبة لمنظومة القوة احتوي يخت Royal Falcon Fleet علي محركين ديزل من نوع MTU  , و الذين يولدون قوة 2300 حصان , و يمكنون اليخت الجديد من بلوغ سرعة قصوي 65 كم/الساعة , قد يعتقد الكثيرين ان هذا لا يعد سريعا علي الاطلاق , و لكن اذا استطاعت دفع ثمن هذا اليخت , فمن المؤكد ان الجميع سوف ينتظرك حتي اذا تأخرت .

           


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان