logo
logo

بورشه 911 تربو إس كابورليه تحصل على تعديلات حصرية من برابوس

Topic Image

كتب/ عبدالرحمن عيسى


 

بعد إطلاق برابوس نُسخة رولز رويس جوست 700rr وإطلاق أول سيارة من تصنيع الشركة، يبدو أن برابوس تسعى لأهداف أكبر وأوسع بدلًا من الاعتماد الكلي على سيارات مرسيدس خاصة، حيث أطلقت الآن بورشه 911 تربو إس كابورليه مع زيادة القوة الحصانية، والعديد من اللمسات الفاخرة، والتعديلات الحصرية، لتصبح واحدة من أسرع سيارات برابوس على الاطلاق.

 

 

مظهر خارجي حصري لـ برابوس 820

تظهر السيارة باللون الرمادي الخاص بـ بورشه لكن مع العديد من لمسات ألياف الكربون المكشوف، والتعديلات المميزة لزيادة الطابع الرياضي والأداء الديناميكي، بدءًا بمقدمة السيارة، مع مشتت الهواء الأمامي والشبكة المدمجة من ألياف الكربون، مع إضاءة LED، وصولًا للتصميم الجانبي، حيث تظهر المزيد من قطع ألياف الكربون، ولكن الأبرز هي العجلات الرياضية.

 

 

تُقدم السيارة بعجلات رياضية من برابوس بقياس 21 بوصة للعجلات الأمامية وقياس 22 بوصة للعجلات الخلفية، بجانب العديد من قطع ألياف الكربون المكشوف، والتي تظهر بشكل مبهر مع التصميم الخلفي بدءًا مع الجناح الرياضي الكبير، وأسفل الشريط الضوئي الذي يصل بين المصابيح، ولكن الأكثر إبهارًا هو تصميم مشتت الهواء الخلفي الكربوني مع منافذ العادم الرباعية مع التصميم الفريد.

 

 

تصميم داخلي فريد في برابوس 820

حصلت بورشه 911 تربو إس كابورليه على مقصورة قيادة فريدة مع خامات فاخرة من الجلد مصنعة خصيصُا يدويًّا للسيارة من برابوس لتتناسب مع جانب العلامة الفاخر، ويظهر الجلد باللون الأسود مع النمط المميز بخطوط تطريزية من اللون الأحمر، ويظهر على المقاعد شعارات برابوس، ويستمر نمط الجلد الخاص بالمقاعد على أرضيات السيارة والأبواب.

 

 

وتحصل السيارة على لوحة عدادات من اللون الأسود، مع لمسات فاخرة من اللون الأحمر للتناسق المقصورة جميعها معًا، ولإضافة المزيد من الطابع الرياضي وسط المقصورة الفاخرة، تظهر المتعددة من الألومنيوم الأحمر بجانب قطع ألياف الكربون المكشوف، ويظهر هذا بالكونسول الوسطي، وعلى عجلة القيادة تظهر بشعار برابوس بدلاً من شعار بورشه.

 

 

المزيد من القوة من محرك بورشه 911 تربو إس

تُقدم بورشه 911 تربو إس كابورليه قياسيًّا بمحرك بوكسر سداسي الأسطوانات، بسعة 3.8 لتر مزود بشواحن توربينية مزدوجة، يُولد قوة 640 حصانًا، مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.7 ثانية لسرعة قصوى 330 كم/ ساعة.

 

 

برابوس 820 واحدة من أسرع سيارات العلامة على الإطلاق

تحصل بورشه على روح برابوس الرياضية المميزة بفضل التعديلات المتعددة على المحرك وناقل الحركة، بالإضافة إلى نظام العادم الكامل الرياضي المصمم خصيصا من برابوس، لتتمكن السيارة من توليد قوة 820 حصانًا مع 950 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.5 ثانية، وصولًا لسرعة قصوى 340 كم/ ساعة محددة إلكترونيًّا.

 

 

المحرك

سداسي الأسطوانات بسعة 3.8 لتر توين تربو

القوة

820 حصانا

عزم الدوران

950 نيوتن متر

ناقل الحركة

ثنائي التعشيق من 8 سرعات

التسارع من 0-100 كم/ ساعة

2.5 ثانية

السرعة القصوى

340 كم/ ساعة

متوسط استهلاك الوقود لكل 100 كيلو متر

11.3 لتر

 

 

 

Invalid API key or channel ID.