logo
logo

لامبورغيني جمعت في 6 نوفمبر الجاري العدد الأكبر من سياراتها لدعم مبادرة موفمبر

Topic Image

احتشدت يوم السبت الماضي على الطرقات الرئيسية في عدد من المدن البارزة حول العالم مجموعة كبيرة جداً من سيارات ’لامبورغيني‘ (Lamborghini) بلغ عددها 1,500سيارة مختلفة، وذلك بهدف دعم مبادرة ’موفمبر‘ (Movember) الخيرية، مما شكّل التجمّع الأضخم في تاريخ الشركة الموجود مقرّها في سانتا أغاتا الإيطالية. وحملت السيارات على أغطيتها الأمامية ملصقات على شكل الشوارب التي تمثّل رمز المبادرة، وجابت الطرقات ضمن مواكب في مدن رئيسية بالقارّات الخمس شاملة نيويورك، سيدني، بانكوك، روما وكايب تاون.

 

 

وكان قد تم توجيه الدعوة للعملاء حول العالم للمشاركة في ’مسيرة الثور‘ (Bull Run) التي نظّمها 92 وكيلاً لسيارات ’لامبورغيني‘، وذلك لإظهار دعمهم لهذه القضية وتقديم التبرّعات ونشر الوعي حول أهمية الوقاية الصحّية بين أوساط الرجال. وتميزّت التجمّعات في أمريكا الشمالية بأنها الأضخم، حيث شاركت بالفعالية 600 سيارة في 22 ولاية، وفي المملكة المتحدة أيضاً، حيث جمع الوكلاء في بريطانيا أكثر من 200 عميل مع سياراتهم ’لامبورغيني‘ إلى قصر بلينهايم في أوكسفوردشاير.

 

 

 

’موفمبر‘ (Movember) هي المبادرة الخيرية الرائدة التي تسهم بتغيير وجه الصحّة الرجالية حول العالم، بحيث تركّز على الصحّة العقلية ومنع الانتحار، وكذلك سرطان البروستات وسرطان الخصية. وتعمل الحملة على جمع التبرّعات لتمكين الأبحاث المبتكَرة والمتطوّرة ودعم البرامج التي تسمح للرجال عيش حياة أطول مع مزيد من السعادة والصحّة. وتلتزم الحملة بتغيير الواقع الثابت، ولقد انضم إليها الملايين، وهي تساعد بتمويل ما يزيد عن 1,250 مشروعاً حول العالم. وإضافة للتعامل مع المسائل الصحّية الأساسية التي يواجهها الرجال، فإن ’موفمبر‘ تعمل على تشجيع الرجال للبقاء بصحّة جيدة في مختلف نواحي حياتهم، مع تركيز على بقاء الرجال على تواصل مع المجتمع وأن يكونوا منفتحين أكثر على مناقشة حالتهم الصحّية واللحظات الهامّة في حياتهم. وتتمحور رؤية الحملة الخيرية حول إحداث تأثير دائم على وجه صحّة الرجال. 

Invalid API key or channel ID.