logo
logo

مرسيدس بنز S كلاس الجديدة كليا بتعديل شركة Mansory – بقوة 526 حصان !

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان مرسيدس بنز من الشركات القليلة التي تستطيع وضع اسس جديدة لكل فئة تنافس فيها , و لا يوجد دليل علي ذلك اكبر من S كلاس الجديدة كليا , والتي جاءت بتصميم مميز وفاخر الي جانب عدد ضخم من التجهيزات و التكنولوجيا التي نراها لأول مرة , و لكن للبعض قد لا يكون هذا كافيا .

حيث كشفت برابوس اليوم عن اول حزمة تعديل لـ S كلاس الجديدة كليا , والتي شملت اضافات خارجية و داخلية الي جانب زيادة القوة في نسخة S400 الديزل و S500 البنزين , والتي تأتي قياسيا بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو , بقوة 435 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران , و دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.9 ثانية و تصل لسرعة قصوي 250 كم/الساعة .

لكن بتعديل شركة برابوس الالمانية , اصبحت S500 تولد قوة 526 حصان و 629 نيوتن متر من عزم الدوران , بزيادة 91 حصان و 109 نيوتن متر عن النسخة العادية , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.3 ثانية بدلا من 4.9 ثانية قبل التعديل , و ذلك من خلال اعادة برمجة لوحدة التحكم بالمحرك , و نظام عادم جديد .

شملت حزمة التعديل الكثير من الاضافات الخارجية , مثل حزمة الكاربون فايبر الخارجية , والتي تشمل مشتت هواء امامي و زيادات علي فتحتات التهوية , و اعتاب جانبية , و جناح خلفي و جناح علي السقف و اغطية المرايا الجانبية , بالاضافة الي تعطيمات صغيرة علي الرفارف الامامية .

الي جانب ثلاثة خيارات مختلفة التصاميم و المقاسات للعجلات الرياضة , و بالنسبة للمقصورة الداخلية كعادة مانسوري , تقدم الشركة خيارات غير محدودة للتعديلات , مثل تغير اللون و الجلود الداخلية بالكامل الي اي لون يختاره العميل , الي جانب تعطيمات من الكاربون فايبر او الاخشاب , و اضافات مميزة مثل عجلة قيادة رياضية مع بدالات من الالومنيوم .

 

 

 

Invalid API key or channel ID.