logo

مرسيدس بنز تعدل شعارها لاول مرة منذ سنوات , تعرف علي السبب!

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

يعد فيروس كورونا المستجد من اخطر الامراض التي تعرض لها العالم منذ فترة طويلة , والتي اعلنت منظمة الصحة العالمية انه وباء , ويجب الوقاية منه بالعديد من الطرق , اهمها الابتعاد عن التجمعات , و ترك مسافة لا تقل عن متر او متر ونصف بينك و بين الشخص الاخر , و قامت العديد من الشركات مثل أودي و فولكس فاجن بالتوعية نحو هذا الامر بتغير شعارها و الان تنضم اليهم مرسيدس بنز .

جاءت التعديلات في الشعار في صورة ترك مسافة بين اجزاءة , و التي توضح و تدعوا الناس لترك مسافة بينهم للوقاية و منع انتشار الفيروس المستجد , والذي تسبب في اصابة و وفاة الالاف من الاشخاص في الكثير من البلاد مثل ايطاليا واسبانيا .

و لاقت حملة التوعية التي اطلقتها مرسيدس من خلال تعديل الشعار رد فعل ايجابي من الناس علي منصات التواصل الاجتماعي , حيث حصلت في حوالي 15 ساعة فقط علي اكثر من 140.000 الف اعجاب و اكثر من 3.000 الالاف تعليق .

و لتوعية اكثر و اظهار مدي اهمية اتباع التعليمات الخاصة بالوقاية من الفيروس , صرحت الطبيبة Deborah Birx , المتخصصة في الفيروسات التاجية في البيت الابيض "إذا اتبعنا التعليمات معًا بشكل جيد ، بشكل مثالي تقريبًا ، يمكن أن نصل إلى ما بين 100.000 إلى 200.000 حالة وفاة". وتابعت "لا نريد حتى رؤية ذلك" ، مضيفة أن أسوأ السيناريوهات تظهر "ما بين 1.6 مليون و 2.2 مليون حالة وفاة إذا لم نتبع التعليمات".

Invalid API key or channel ID.