اكمل تصفحك بعد الاعلان

المنصور للسيارات تُطلق طراز MG6 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

 يأتي طراز MG6  من فئة السيدان المُدمجة، ليحصل على محرك الشركة الشهير ذو سعة الـ  1.5 لتر و مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء  القادر على  توليد قوة 169 حصان  عند 5600 دورة في الدقيقة مع 250 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران ...يتم ظهورهم في حيذ الدورات مابين 1700 و 4400 دورة في الدقيقة ....وهذا مع توصيله بصندوق سرعات أوتوماتيكي من  7 سرعات أمامية ونظام التعشيق المزدوج للتروس ...لتكون هذه المنظومة هي نفس منظومة طراز RX5 القادم من فئة الكروس أوفر ....مع العلم بان MG6 تستطيع التسارع من 0 -100 كم/ ساعة في 7 ثواني فقط  ! بسبب وزنها "الأقل" وتصميمها الأكثر انسيابية مقارنة بـ RX5  ...

وهذا مع العلم بأن شركة المنصور تضمن MG6   لـ 6 سنوات أو 150 ألف كم ....مع توفير صيانة مجانية لـ 20 ألف كم على هذا الطراز المُميز للغاية !

مجموعة مُهمة من التجهيزات القياسية والإختيارية لـ MG6

يوفر هذا الطراز في السوق المصري عبر 3 فئات مٌختلفة التجهيز وبسعر يبدأ من 319,900 جنيه مصري ...لنجد المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية العاملة بتقنية  LED ونجد المقاعد الوثيرة المكسوة بالجلد الصناعي والتي تأتي "كهربائية" التحكم في 6 وضعيات مُختلفة ببعض الفئات و نجد عجلة القيادة مُتعددة الإستخدامات والمفتاح الذكي ومُثبت السرعة  والنظام الأوتوماتيكي للتحكم في الطقس وفتحات التهوئة لركاب الصف الخلفي ....ونجد أيضا مُثبت السرعة ونظام التحكم عن بُعد.

نجد أيضا نظام عرض البيانات وتشغيل الوسائط المُتعددة المربوط بشاشة العرض عالية الدقة العاملة باللمس ، ذات قياس 8 بوصات

تُقدم  MG 6  بمجموعة مُهة من أنظمة دعم وتعزيز الأمن والسلامة للركاب، لنجد  6 وسائد هوائية ، ونظام منغ انغلاق المكابح ABS و ونظام دعم وتعزيز التوازن الإلكتروني  ...  ومكابح اليد الإلكترونية  ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال  ، مع العلم بحصول هذا الطراز على تقييم  خمسة نجوم في إختبارات الـ((C- NCAP  الصينية لتحديد مستويات الأمن والسلامة للمركبات الجديدة.

المنصور .. أنت في أيد أمينة

وتطبيقا لشعارها " أنت في أيد أمينة " فإن المنصور تقدم لعملاء MG  ضمان كبير يصل إلى 150 ألف كم أو 6 سنوات ، أيهما أقرب ، ليس هذا فحسب ، بل سيحصل عملاء MG 6  على صيانة مجانية لـ 20 ألف كم أو عامان  ( أيهما أقرب )  شاملة غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية وهذا العرض سارى لفترة محدودة .

وتنتهج " المنصور للسيارات " فلسفة فريدة من نوعها في تقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها وهي " العناية الكاملة " والتي تقوم على تقديم خدمات " الصيانة المتحركة – ونش الإنقاذ – خدمة العملاء على مدار 24 ساعة – الصيانة السريعة ... ) وغيرها من الخدمات التي تقدم لعملاءMG  من خلال شبكة متكاملة من مراكز الخدمة المعتمدة .

تجاربنا في أوتو زوون لأحدث طرازات MG في مصر 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان