اكمل تصفحك بعد الاعلان

أسطول سيارات محمد رمضان - من 128 الى الرولز رويس!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

الفنان محمد رمضان يعتبر من الفنانين المهتمين بإقتناء السيارات المميزة في مصر, كما صرح في العديد من البرامج الحوارية انه قديماً كان يهوى و يهتم بالسيارات منذ الصغر, وسنتعرف تفصيلياً خلال هذا التقرير على جميع أنواع المركبات التي إمتلكها خلال حياته حتى تلك اللحظة.

 "كنت بحط بوسترات العربيات في أوضتي و بحلم أمتلكها في يوم من الأيام".

محمد رمضان.

البداية.

بدأ الفنان محمد رمضان حياته بسيارة من نوع فيات 128, السيارة الرسمية للعائلة المصرية التي مررنا بها جميعاً في مرحلة ما من مراحل حياتنا.. و من ثم بدأ الفنان بعدها مشواره الفني, شوهد الفنان في تلك الفترة مع سيارة من نوع بي ام دابليو الفئة الثالثة في نسختها المكشوفة "كابروليه".. و من ثم شوهد الفنان مع سيارة من نوع كرايزلر 300C, و من تلك اللحظة بدأت رحلة السيارات الفاخرة و المترفة!

تعرف على سيارات ياسمين صبري, من بينهم أفخم SUV في العالم!

السيارات الرياضية.

في تلك الفترة, بدأ الفنان محمد رمضان في حصد الشهرة الواسعة من خلال أفلامة المختلفة, و نشر صورة على حسابة الرسمي على إنستاجرام قائلاً "النهارده إشتريت السيارتان الأقرب الى قلبي".. و نشر صورة الثور الإيطالي الجامح لامبورجيني أفنتادور و البالغ سعرها التقريبي 417 الف دولار ما يوازي تقريبا 6.76 مليون جنيه مصري, و الإنجليزية الفارهة رولز رويس جوست و البالغ سعرها التقريبي 300 الف دولار أمريكي ما يوزاي 4.86 مليون جنيه مصري.


 

كما نشر الفنان صور عديدة له مع سيارته من نوع بورشه 718 بوكستر و البالغ متوسط سعرها التقريبي 100 الف دولار ما يوازي 1.62 مليون جنيه مصري.. و بعدها صوراً مع سيارته من نوع فيراري 458 و البالغ متوسط سعرها التقريبي ربع مليون دولار ما يوازي 4 ملايين جنيه تقريباً.

ليست تلك هي كل السيارات الرياضية, موعدنا الآن مع زينة الأعمال و الدرة فوق التاج, النقطة التالية لحدود العلم و الفيزياء, مكلارين 720 اس!

تلك السيارة المتميزة البالغ متوسط سعرها التقريبي 300 الف دولار ما يوازي 4.86 مليون جنيه مصري, سيارة بالغة التعقيد و السرعة و الراحة و الأداء, قد لا تكون الأغلى سعراً من بين مجموعته, الا انها و بكل ثقة الأسرع والأعقد من بينهم على الإطلاق!


 

تقدم السيارة بمحرك مكون من 8 إسطوانات بسعة 4.0 لترات, و مزود بشواحن توربينية, و بقوة تبلغ 720 حصان و عزم دوران 770 نيوتن*متر, و توصل كل تلك القوة الجنونية للعجلات الخلفية!

السيارة سريعة جداً و في غاية التعقيد التقني و الهندسي, واحدة من أعظم السيارات في التاريخ, و قد قمنا في مجلة أوتوزوون بإختبارها رسمياً بالفعل, و يمكنكم قراءة تجربة القيادة التفصيلية, او مشاهدة الفيديو الخاص بها.

تعرف على سيارات أحمد حلمي و منى ذكي. 

ماذا عن السيارات الفارهة المريحة؟

بالطبع, لا يمكن للنجم الشاب ان يتنقل بحرية و راحة بداخل تلك السيارات شديدة الرياضية, و إنما يستلزم الأمر سيارة مرتفعة عن الأرض بمساحات كبيرة و راحة متميزة, و قد اختار رمضان الأكثر تميزاً في تلك النقطة!

كاديلاك إسكاليد بتعديلات خاصة, تلك هيأكثر سيارة يشاهد فيها محمد رمضان برفقة سائقه الخاص, و قد نشر مقطع فيديو على حسابه على إنستاجرام يظهر فيه و هو يخرج من بيته و يدخلها, تتميز السيارة بمقاعد معدلة من نوع VIP, مثل تلك التي نشاهدها في الدرجة الأولى في الطائرات, السيارة عملاقة و كبيرة للغاية و في منتهى الفخامة و الراحة, يبدأ سعرها تقريباً من 80.000 دولار تقريباً بدون اي إضافات, ما يوازي 1.3 مليون جنيه مصري تقريباً.


كما يمتلك الفنان أيضاً سيارتين من نوع رانج روفر للتنقل, و ظهر بها في العديد من مواقع التصوير بالفعل برفقة سائقه الخاص.. و أخيراً و ليس آخراً رولز رويس جوست, و هي الأكثر رفاهية و الأعلى سعراً من بينهم جميعاً, و يبدأ سعرها التقريبي من 300.000 دولار, ما يوازي 4.86 مليون جنيه بدون اي ضرائب او جمارك تماماً.

و اخر سيارة قام محمد رمضان بشرائها هي السيارة من نوع مرسيدس بنز جي كلاس G65 AMG, واحدة من أصل 65 نسخة في العالم بالكامل, و قد تمت عملية الشراء في مزاد إحتفاليات موسم الرياض الدولي الأخير, و يبدأ سعر السيارة من 368.000 دولار أمريكي, ما يوازي 6 ملايين جنيه مصري تقريباً بدون ضرائب او جمارك.

و شوهد الفنان في العديد من المقاطع المصوره, يخرج من أتوبيس فاخر مخصص للمعيشة, حيث يحتوي على أساسيات المنزل من حمام او مطبخ او غرف نوم, كما انه من النوع الذي يمكنه التمدد لزايدة المساحة الداخلية, الا ان هذا النوع يقوم بأداء كل الأغراض المعيشية السابقة بمنتهى الترف و الفخامة و الجودة, لا نعلم اذا ما كان هذا ملك خاص لمحمد رمضان ام يقوم بإستئجاره على فترات طويله, الا انه شوهد يخرج و يدخل اليه بالفعل العديد من المرات.

كما عرف الفنان بحبه للدراجات النارية بشكل عام, و قد نشر العديد من الصور له مع الدراجة من نوع Can-am و غيرهم الكثير الذي يعتز به و يظهره في العديد من "الستوريز" على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام منذ فترة طويلة للغاية في بداية ظهوره. 



 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان